أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 10-01-2020

 يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 10-01-2020 استعدادا لمباراة بلاتنيوم بطل زيمبابوي في دورى ابطال افريقيا.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى:

بعثة الأهلي تغادر هراري إلى بولاوايو

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، غادرت منذ قليل هراري عاصمة زيمبابوي، متجهة إلى ولاية بولاوايو التي تحتضن ملعب ماندافا الذي يقام عليه لقاء الأهلي مع بلاتينيوم غدا السبت في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت هراري ظهر الأربعاء الماضي بعد رحلة استمرت 12 ساعة تخللها ترانزيت في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، حيث خاض الفريق مرانين على الملعب الوطني بهراري يومي الأربعاء والخميس قبل التوجه لولاية بولاوايو ظهر اليوم؛ استعدادا لمواجهة الغد.

وكان سمير عدلي، المدير الإداري للأهلي قد سبق البعثة إلى ولاية بولاوايو بـ 24 ساعة؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات هناك، بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق، والكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

فايلر» وكابتن الأهلي يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة «بلاتينيوم»

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، وكابتن الفريق، يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وبلاتينيوم الزيمبابوي المقرر لها غدا السبت.
ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي اليوم في مدينة بولاوايو التي تحتضن لقاء الفريقين، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وتغادر بعثة الأهلي العاصمة هراري ظهر اليوم الجمعة متجهة إلى ولاية بولاوايو.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت هراري ظهر الأربعاء الماضي بعد رحلة طيران استمرت 12 ساعة تخللها ترانزيت في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، حيث خاض الفريق مرانين على الملعب الوطني في هراري يومي الأربعاء والخميس الماضيين قبل التوجه لولاية بولاوايو ظهر اليوم، استعدادا لمواجهة الغد.

أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 10-01-2020

السفير المصري بزيمبابوي يدعو بعثة الأهلي على العشاء

السفير محمد فهمي، سفير مصر في زيمبابوي، وجه الدعوة لبعثة الأهلي على مأدبة عشاء غدا السبت عقب مباراة بلاتينيوم.
وكان السفير المصري قد عقد جلسة مع إبراهيم الكفراوي عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة في زيمبابوي، الذي وجه الشكر للسفير المصري على تلك اللفتة الطيبة، مؤكدا أنه سيعرض الأمر على الجهاز الفني.

وأشاد الكفراوي بالجهود الكبيرة التي تبذلها السفارة المصرية في هراري، وحرصها على التواجد بشكل دائم مع البعثة لمواجهة أي ظروف طارئة.

وتغار بعثة الأهلي هراري عاصمة زيمبابوي ظهر اليوم متوجهة إلى مدينة بولاوايو التي تحتضن مباراة الأهلي وبلاتينيوم غدا السبت في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وبلاتينيوم عصر اليوم

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وبلاتينيوم بطل زيمبابوي المقرر لها غدا السبت، يقام عصر اليوم، في ولاية بولاوايو، ويحضره كل من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري من جانب الأهلي، بالإضافة إلى مسئولي بلاتينيوم وطاقم الحكام.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي هراري عاصمة زيمبابوي ظهر اليوم الجمعة، متجهة إلى ولاية بولاوايو التي تحتضن اللقاء.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت هراري ظهر الأربعاء الماضي بعد رحلة استمرت 12 ساعة تخللها ترانزيت في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا،

حيث خاض الفريق مرانين على الملعب الوطني في هراري يومي الأربعاء والخميس قبل التوجه لولاية بولاوايو ظهر اليوم؛ استعدادا لمواجهة الغد.

الأهلي يخوض مرانه الرئيسي على استاد «ماندافا» عصر اليوم

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخوض مرانه الرئيسي بزيمبابوي في الرابعة عصر اليوم على ملعب «ماندافا» بمدينة بولاوايو الذي يستضيف مباراة الأهلي وبلاتينيوم غدا السبت في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت هراري عاصمة زيمبابوي ظهر الأربعاء الماضي بعد رحلة طيران استمرت 12 ساعة تخللها ترانزيت في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، حيث خاض الفريق مرانين على الملعب الوطني بهراري يومي الأربعاء والخميس.

وتغادر بعثة الأهلي العاصمة هراري، ظهر اليوم الجمعة متجهة إلى ولاية بولاوايو التي تحتضن ملعب المباراة.