بيان الإتحاد الأوروبي على واقعة مباراة باشاك شهير وسان جيرمان

 

 

يكشف لكم موقع ايجي سبورت الرياضي بيان الإتحاد الأوروبي على واقعة مباراة باشاك شهير وباريس سان جيرمان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا حيث جاء البيان كالتالي:

قال يويفا:”بعد الحادث المزعوم المتعلق بالحكم الرابع لمباراة باريس سان جيرمان و باشاك شهير، تم إيقاف المباراة مؤقتاً بعد التشاور مع كلا الفريقين “.

 

وأكمل الإتحاد الأوروبي:” وتم الاتفاق على استئناف المباراة مع حكم رابع مختلف وسيحقق الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بدقة في المسألة وسيتم التوضيح لاحقاً “.

 

ولكن لاعبي باشاك شهير رفضو إستئناف المباراة كون الحكم الرابع المتهم بالعنصرية لا يزال موجود، رغم إحالته الى غرفة تقنية الفيديو.

 

بيان الإتحاد الأوروبي على واقعة مباراة باشاك شهير وسان جيرمان

يذكر أن فريق باشاك شهير التركي قد إنسحب من مباراته مع باريس سان جيرمان بسبب لفظ عنصري

في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب ” بارك دي برانس “.

بسبب الحكم الرابع الذي قام بتوجيه عبارات عنصرية، لدكة بدلاء الفريق التركي، حيث نعت أحد إداري باشاك شهير ” بالرجل الأسود “.

 

وأن حكم المباراة قام بإشهار البطاقة الحمراء في وجه إحد إداري باشاك شهير الذي تعرض للعنصرية، وبعدها قام لاعبي الفريقين بالإنسحاب من أرضية الملعب في الدقيقة “22”.

 

وأشارت وسائل الإعلام، أن الحكم الرابع أشار إلى اللاعب دمبا با وقال للحكم الرئيسي ” اطرد هذا الاسود “، ولكن حتى الآن لا تعليق رسمي من الجهات المختصة بشأن هذه الواقعة.