تشكيل مباراة ريال مدريد ضد إلتشي في الدوري الإسباني

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تشكيل مباراة ريال مدريد ضد إلتشي في الدوري الإسباني حيث يلتقي الفريقين معا اليوم الأربعاء 30 من ديسمبر 2020 في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2020-2021.

وتقام المباراة علي ملعب “مانويل مارتينيز فاليرو” في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 11:30 بتوقيت مكة المكرمة تُنقل عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية وتحديدًا قناة. bain Sports HD3

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة من 15 مواجهة حقق الفوز في 10 مباريات والتعادل في مبارتين وتلقي الهزيمة في ثلاث مباريات.

وفاز الريال في الجولة الماضية علي فريق غرناطة بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد ألفريدو دي ستيفانو ضمن أحداث الجولة الخامسة عشر من الليجا.

تشكيل مباراة ريال مدريد ضد إلتشي في الدوري الإسباني

ويسعي الفريق الملكي لتحقيق الفوز اليوم لإستكمال سلسلة الإنتصارات والإستمرار في الصدارة حيث يزاحمه عليها فريق أتلتيكو مدريد بنفس الرصيد من النقاط 32 نقطة لكل منهما.

بينما يحتل إلتشي المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة من 13 مباراة حقق الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في 6 مباريات وتلقي الهزيمة في 4 مباريات.
وتعادل إلتشي في الجولة الماضية بنتيجة هدفين مقابل هدفين مع أوساسونا.

ويسعي فريق إلتشي للخروج بنتيجة إيجابية لتحسين ترتيبه في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد التعادل في الجولة الماضية أمام أوساسونا بهدفين لكل منهما.

وجاء تشكيل مباراة ريال مدريد امام إلتشي في الدوري الإسباني علي النحو التالي:

حراسة المرمى

تيبو كورتوا

مارسيلو – راموس – فاران – كارفخال

كروس – كاسيميرو – مودريتش

أسينسيو – بنزيما – فاسكيز

وجاءت دكة البدلاء: لونين، التوبي، ميليتاو، ناتشو، هازارد، فالفيردي، يوفيتش، أودريوزلا، فينيسيوس جونيور، أوديجارد، ميندي، ماريانو دياز.