تعرف علي كواليس تعاقد ديسابر مع الوداد المغربي

 

كواليس تعاقد ديسابر مع الوداد المغربي ،يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي كواليس تعاقد الفرنسي ديسابر مع فريق الوداد البيضاوي المغربي

أعلن نادى الوداد البيضاوى المغربى، منذ قليل ، تعاقده رسميا مع المدرب الفرنسى سيباستيان ديسابر، المدير الفنى السابق لنادى بيراميدز، لتولى تدريب الفريق فى الفترة المقبلة خلفاً للمدرب الصربى زوران مانولوفيتش الذى تمت إقالته من منصبه مؤخرا.

وصل الفرنسي ديسابر الي المغرب بداية الأسبوع الحالي ،لقعد جلسة مع رئيس نادي الوداد سعيد الناصيري ،للاتفاق علي تدريب الفريق ،مع الموافقة على جميع الشروط الذي قدمها الفرنسي.

و كان الفرنسي ديسابر قريب من تدريب الإسماعيلى لكن فشلت المفاوضات، بسبب رفض رئيس النادي الاسماعيلي المهندس ابراهيم عثمان الموافق علي شروط الفرنسي

وسبق الفرنسي ديسابر في تولي قيادة الوداد المغربي في موسم 2016/2017 ، حيثتم تعيينه مديرا فنيا ومديرا رياضيا للفريق الأول بنادي الوداد البيضاوي المغربي، وتولى المسئولية بعد إقالة المدرب الويلزي توشاك بعد الخسارة من الزمالك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا برباعية نظيفة .
وفي أولى مبارياته في مباراة العودة أمام الزمالك حقق الانتصار بنتيجة عريضة وهي 5-2 ولكن خرج الوداد بفارق الأهداف.

أما على الصعيد المحلي فقد قاد الوداد في 15 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 6 وخسر مباراة واحدة، وترك ديسابر الوداد متصدرا لجدول الدوري المغربي.

ويذكر ان الفرنسي ديسابر كانت اخر جولاتة التدريبة ،في نادي بيراميدز المصري ،وتم اقالة بسبب تدهور نتائج الفريق المحلية.