بنك التنمية الاجتماعية يعلن عن قرض الضمان الاجتماعي 60 ألف ريال بدون كفيل

اعلن بنك التنمية الاجتماعية عن توفير قرض الضمان الاجتماعي 60 ألف ريال بدون كفيل، لكلا من المستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي المطور، هذا القرض يعد إحدى الخدمات التي تقدمها المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بهدف تقديم الدعم المالي للمستفيدين الذين يحتاجون لمساعدة مالية إضافية.

شرط قرض الضمان الاجتماعي 60 الف ريال

هناك بعض الشروط التي يجب توفرها لدى الكفيل لكي يتم قبوله لتقديم الضمان الاجتماعي بمبلغ 60 ألف ريال.

بنك التنمية الاجتماعية يعلن عن قرض الضمان الاجتماعي 60 ألف ريال بدون كفيل

  • اولا، يجب على الكفيل أن يكون مواطن سعودي أو مقيم قانوني في المملكة العربية السعودية.
  • ثانيا، يجب على الكفيل أن يكون موظفًا في إحدى الشركات أو الجهات الحكومية المعتمدة من قبل الضمان الاجتماعي.
  • ثالثا، يجب على الكفيل أن يكون لديه سجل ائتماني جيد.

بالإضافة إلى ذلك، يجب على الكفيل أن يكون قادرًا على تزويد الوثائق الضرورية لدى البنك لإتمام عملية الضمان الاجتماعي، مثل الهوية الوطنية، تقرير الراتب، وشهادة العمل.

قرض الضمان الاجتماعي 60 الف ريال

يتضمن قرض الضمان الاجتماعي 60 ألف ريال عدة أنواع مختلفة تتناسب مع احتياجات المقترضين. من بين أنواع القروض التي يمكن الحصول عليها من خلال الضمان الاجتماعي:

  • قرض شخصي: يتيح قرض الضمان الاجتماعي الشخصي للأفراد الحصول على مبلغ مالي يمكنهم استخدامه لأي غرض شخصي يرغبون فيه، مثل تحسين السكن، سداد الديون، تحسين الحياة العائلية، أو حتى لتغطية تكاليف التعليم.
  • قرض سكني: يمكن للأفراد الحصول على قرض ضمان اجتماعي بقيمة 60 ألف ريال لشراء أو تحسين منزلهم الحالي، يمكن استخدام هذا النوع من القروض لتحسين شروط السكن وتوفير بيئة مريحة للعائلة.
  • قرض للتعليم: يمكن للطلاب والطالبات الحصول على قرض ضمان اجتماعي لتغطية تكاليف التعليم العالي، بما في ذلك رسوم الدراسة وتكاليف الإقامة والمصروفات الشخصية.
  • قرض للزواج: يمكن للأفراد الحصول على قرض ضمان اجتماعي لتمويل تكاليف حفل الزفاف والبدء في حياة جديدة مع شريك الحياة.