معلق مباراة الداخلية ضد حرس الحدود اليوم 6-6-2023 في الدوري المصري

يترقب جماهير كورة القدم المصرية والعربية موعداً مباراة من العيار الثقيل في لقاء الهابطين والتي ستجمع بين فريق حرس الحدود ضد فريق الداخليه ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء والموافق السادس من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

يستعد فريق الداخلية لاستضافة نظيرة فريق حرس الحدود ، في لقاء الهابطين ، حيث أصبح فريق الداخلية في وضع حرج عقب النتائج السلبية التي حققها في بطولة الدوري هذا الموسم ، وتلقي فريق الداخليه هزيمه ثقيلة من فريق البنك الاهلي بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب القاهرة الدولي ، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووصلت بعثة فريق حرس الحدود الي مدينة القاهرة من أجل خوض مباراة قوية وكبيرة ، يبحث من خلاله للهروب من شبح الهبوط وتحسين موقف الفريق في جدول الدوري ، ولا يساعد الفريق السكندرى سوي تحقيق الفوز في جميع المباريات القليله المتبقية من أجل ضمان الاستمرار في بطولة الدوري ،
وحقق فريق الحدود الفوز علي نظيرة فريق بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الاسكندريه ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الداخليه ضد حرس الحدود

يستضيف الداخليه نظيره حرس الحدود في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة الداخليه اليوم

تعد مجموعة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات المحلية والدولية المصرية للموسم الحالي 2023 ، وتنقل مباراة الداخليه والحرس عبر شاشة التلفزيون “on time sports 2″، في بطولة الدوري المصري.

 

معلق مباراة الداخليه ضد حرس الحدود

أعلنت مجموعة قنوات اون تايم سبورتس عن إسناد مهمة التعليق علي أحداث مباراة الداخليه والحرس الي المعلق الرياضي محمد الغياتي ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ملعب مباراة الداخليه ضد حرس الحدود

يحتضن ملعب “اتحاد الشرطه” ، مباراة من العيار الثقيل والتي ستجمع بين فريق الداخلية ضد فريق حرس الحدود ، في الاسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل الداخلية اليوم

حراسة المرمى:
عماد السيد

خط الدفاع:
عبد النبي ، عبدالرسول ، أبوالفتوح ، السيد

خط الوسط:
كيليتشي ، نجيب ، طلعت

خط الهجوم:
السكران ، الزاهدي ، فكري

 

تشكيل حرس الحدود اليوم

حراسة المرمى:
فوزي

خط الدفاع:
عبدالله ، القاضي ، بن والي ، قناوي

خط الوسط:
جمال ، جمال ، زيكو

خط الهجوم:
ايمن ، عبدالحكيم ، فليكس

 

مشوار الداخلية في الدوري المصري

يتواجد فريق الداخلية في المركز السابع عشر في جدول الدوري المصري برصيد 28 نقطة ، حيث لعب 30 لقاء ، وحقق الفوز في 5 لقاء ، وتعادل في 13 مواجهات ، وتلقي 12 هزائم ، وسجل لاعبيه 26 هدف ، ودخل في مرماه 39 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار حرس الحدود في الدوري المصري

يحتل فريق حرس الحدود المركز الثامن عشر والاخير برصيد 19 نقطة ، وخاض 29 لقاء ، حقق الفوز في 4 مواجهات ، وتعادل في 7 مواجهه ، وهزم في 18 لقاء ، سجل لاعبية 15 هدف ، ودخل في مرماه 37 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري 14 هدف
2- محمد حمدي ذكي أسوان 11 هدف
3- احمد الشيخ غزل المحلة 10 اهداف
4- محمد شريف الأهلي 9 اهداف
5- احمد السيد زيزو الزمالك 9 اهداف