معلق مباراة نانت وباو اليوم 5-1-2024 في كأس فرنسا

يحل فريق نانت ضيفاً ثقيلاً علي فريق باو ، مساء اليوم الجمعة الموافق الخامس من شهر يناير الجاري ، في اللقاء المرتقب انطلاقه علي ملعب “دي هاميو” ، ضمن منافسات دور 16 من بطولة كأس فرنسا للموسم الحالي 2024 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ويقدم لكم ايجي ناو اخبار مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

وتعرض مباراة نانت ضد باو علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1 ” ، بصوت المعلق الرياضي ، في اللقاء الذي ينطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان ، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين ، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان.

ويسعي فريق نانت لتحقيق الفوز علي باو وخطف بطاقة التأهل الي دور ربع النهائي من بطولة كأس فرنسا والاقتراب من المباراة وحصد لقب بطولة كأس فرنسا للمرة الخامسة في تاريخه ، بينما يأمل فريق باو في استغلال عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس من أجل تحقيق فوز ثمين وحجز مقعدا في دور ربع النهائي من بطولة كأس فرنسا علي حساب فريق نانت .

ومن المتوقع أن يبدأ الفرنسي جوزلين غورفينيك المدير الفني لفريق نانت لقائه ضد باو بالتشكيل التالي:
لافوت ، كاستيليتو ، كيوماروت ، دوفيرن ، كونتونز ، تشيرفيلا ، اوجوستو ، ميرلين ، ايلين ، مولت ، سيمون

ومن المقرر أن يبدأ الفرنسي نيكولاس يوسي المدير الفني لفريق باو لقائه ضد نانت بالتشكيل التالي:
كامارا ، كودي ، باتيس ، رويز ، اوبيانج ، سيلا ، الميدا ، موتين ، باسومينا ، سفيا ، بو طي

ونجح فريق نانت في حصد لقب بطولة كأس فرنسا اربع مرات في تاريخه أعوام 1978-1998-1999-2022 ، بينما لم يحقق فريق باو لقب بطولة كأس فرنسا ولا مرة في تاريخه.

ولم يلتقي فريق نانت ضد فريق باو في اي مواجهه سابقة في اي بطولة ، وتعد مباراة دور ال 16 من بطولة كأس فرنسا هو أول لقاء سيجمع بين الفريقين في التاريخ.