ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو في بطولة الدوري الإسباني

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو ،التي أقيمت مساء يوم الأحد بملعب استاد سانتياجو برنابيو ، إطار مباريات الجولة الثامنة عشر في بطولة الدوري الإسباني.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو في بطولة الدوري الإسباني

بدأ فريق ريال مدريد المباراة مهاجمآ مرمي اتليتك بلباو في الدقيقة 10 ،من تمريرة بينية من لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد بإتجاه زميله فينيسيوس جونيور المنطلق داخل منطقة جزاء أتليتك بلباو خلف المدافعين كادت تشكل خطورة مباشرة على المرمى لولا أن كانت الكرة أقرب لأحضان الحارس أوناي سيمون الذي أمسك بها بشكل سريع قبل أقدام فينيسيوس.

يواصل فريق ريال مدريد الهجوم في الدقيقة 14 بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق دانييل كارباخال إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع في الوقت المناسب من على القائم الأيمن للمرمى إلى وسط الملعب قبل رأسة المهاجم فينيسيوس جونيور.

الدقيقة 19 تشهد العارضة تنقذ مرمى أتليتك بلباو من تلقي الهدف الأول للمباراة بعدما أبعدت تسديدة قوية لتوني كروس من داخل منطقة الجزاء بعد مجهود فردي مميز من اللاعب بإختراق للمنطقة مراوغا أكثر من مدافعي للضيوف في طريقه

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو في بطولة الدوري الإسباني

ضغط قوي من لاعبي ريال مدريد بحثآ عن هدف التقدم في الدقيقة 31،ركلة ركنية على يمين مرمى أتليتك بلباو، نفذها توني كروس بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها الحارس أوناي سيمون بقبضة اليد بعيدا عن مناطق الخطورة

الدقيقة 38 تشهد محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بقيادة رودريجو سيلفا المنطلق على الجبهة اليمنى للفريق والذي مرر كرة عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها كريم بنزيمة برأسية قوية للغاية تصدى لها الحارس أوناي سيمون بصعوبة على مرتين قبل أن ينجح في الإمساك بالكرة في النهاية.

هدف ملغي لفريق اتليتك بلباو في الدقيقة 43 بداعي التسلل على كينان كودرو المتمركز بشكل خاطئ خلف مدافعي ريال مدريد قبل وضع الكرة داخل الشباك

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو في بطولة الدوري الإسباني

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة55 ،ركلة حرة مباشرة لريال مدريد على يسار منطقة جزاء أتليتك بلباو، نفذها توني كروس بعرضية إلى داخل المنطقة أبعدها المدافع ياري ألفاريز بشكل سريع من على القائم الأيمن للمرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.

يواصل فريق ريال مدريد الهجوم في الدقيقة 59 هجمة خطيرة و العارضة تتصدى لهدف محقق بعدما أبعدت رأسية قوية عن طريق ناتشو من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية متقنة من توني كروس.

سيطرة كاملة من لاعبي ريال مدريد في الدقيقة 65،وسقوط لفيرلاند ميندي لاعب ريال مدريد داخل منطقة جزاء أتليتك بلباو وسط مطالبات بإحتساب ركلة جزاء إلا أن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو في بطولة الدوري الإسباني

ويعود فريق اتليتك بلباو مهاجمة مرمي ريال مدريد في الدقيقة 69،عن طريق ركلة ركنية لأتليتك بلباو على يمين مرمى ريال مدريد، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر وسهل لأحضان الحارس ثيبوه كورتوا.

الدقيقة 79 تسديدة قوية عن طريق البديل أسيير فياليبري لاعب أتليتك بلباو من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب نسبيا بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.

هجمة خطيرة لفريق ريال مدريد في الدقيقة 87 وهدف محقق ضائع بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها لوكا يوفيتش برأسية متقنة إرتدت من القائم الأيمن للمرمى قبل أن يتكفل الحارس أوناي سيمون بالإمساك بالكرة وإنهاء الخطورة.

ويحتسب حكم المباراة 6 دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بالتعادل السلبي بين فريق ريال مدريد ونظيرة اتليتك بلباو بدون اهداف.