نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري  حيث التقي قطبي الكرة المصرية اليوم في الجولة الثالثة من عمر المسابقة.

واقيمت مواجهة الزمالك والاهلي اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

وخاض نادي الزمالك تلك المباراة برصيد 6 نقاط حيث حقق الفوز في الجولة الأولى على نظيرة فريق انبي بهدفين دون رد وحقق أيضا الفوز في الجولة الثانية على نظيره فريق طلائع الجيش بهدفين دون رد

أهداف مباراة الأهلي والزمالك اليوم

وفي السياق ذاته فقد خاض النادي الاهلي تلك المباراة برصيد 6 نقاط حيث حقق الفوز في الجولة الأولى على نظيرة فريق الإسماعيلي بأربعة أهداف نظيفة وفي الجولة الثانية حقق الفوز على فريق البنك الاهلي بهدف دون رد

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري

هذا وخاض نادي الزمالك تلك المباراة بتشكيل مكون من

في حراسة محمد أبوجبل.

في خط الدفاع أحمد فتوح- محمود الونش- محمود علاء- حمزة المثلوثي

وفي الوسط طارق حامد- إمام عاشور- أوباما

بينما في الهجوم أحمد زيزو- بن شرقي- عمرو السعيد

 

أهداف الأهلي والزمالك الان

بينما خاض النادي الاهلي تلك المباراة بتشكيل مكون من

في حراسة المرمى محمد الشماوي

وفي خط الدفاع :- بدر بانون- أيمن أشرف- على معلول- أكرم توفيق

بينما في خط الوسط عمرو السولية- أليو ديانج

وفي الهجوم :- قفشة- بيرسي تاو- لويس ميكيسوني- محمد شريف

بدأ الشوط الأول بتمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق الأهلي في منتصف الملعب.

وأرسل أكرم توفيق كرة عرضية من جهة اليمين أبعدها الونش إلى ركلة ركنية من جهة اليمين

نتيجة مباراة الأهلي الان

وكان هناك كرة عرضية من جهة اليسار لصالح فريق الزمالك ارتطمت بأليو ديانج وكادت أن تسكن الشباك ولكن أبعدها الشناوي ببراعة عن مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

 

وسدد أحمد سيد زيزو تسديدة من من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري 

وجاء الهدف الأول لصالح الأهلي بعد تسديدة قوية من أليو ديانج من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بأحد مدافعي الزمالك ثم بالعارضة فحاول أبو جبل إبعادها فإرتطمت به وسكنت الشباك.

وجاء الهدف الثاني لصالح فريق الأهلي عن طريق علي معلول من علامة الجزاء..

نتيجة مباراة الزمالك اليوم

وجاء الهدف الثالث الهدف بعد كرة عرضية بمهارة رائعة من عمرو السولية من جهة اليسار قابلها محمد شريف بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات مرت أعلى أبو جبل وسكنت الشباك.

وحاول بيرسي تاو المرور من جهة اليسار ولكن طالت منه الكرة ومرت إلى رمية تماس.

واحتسب الحكم ثلاث دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع لينتهي الشوط الأول بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

الشوط الثاني من مباراة الأهلي والزمالك

دخل الأهلي الشوط الثاني بهدوء لامتصاص حماس الزمالك المتوقع، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، التي كاد بيرسي تاو يستغل إحداها في تسجيل الهدف الرابع، مع حلول الدقيقة 49 عندما تقدم لكنه توقف فجأة، ليخطف دفاع الزمالك الكرة قبل أن ينفرد بمرمى محمد أبو جبل.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري

هدف عكس التيار:
مع اندفاع الزمالك الهجومي ينجح مصطفى فتحي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 51 من تسديدة على حدود منطقة الجزاء.

الهدف الرابع:
رد الأهلي بقوة على هدف الزمالك في الدقيقة 53، مسجلًا الهدف الرابع بأقدام أليو ديانج، عندما استقبل ركنية محمد مجدي أفشة على حدود المنطقة وأطلق صاروخًا سكن الزاوية اليسرى لحارس الزمالك.

واصل الأهلي تفوقه وتسيده للمباراة محاصرًا الزمالك بأنياب هجومية انهارت معها الدفاعات البيضاء، وفي الدقيقة 58 ينقذ أبو جبل مرماه من الهدف الخامس من انفراد محمد شريف.

الهدف الخامس
في الدقيقة 60 ومن هجمة منظمة يتقدم عمرو السولية ويخطف الكرة داخل منطقة الجزاء من أمام أقدام حمزة المثلوثي، الذي صوب بقدمه في بطن السولية، ليحتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة تصدى لها علي معلول وسدد

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري

ولكن أبو جبل يتصدى ويكمل محمد شريف الكرة في المرمى، ولكن الحكم يلغي الهدف بعدما تقدم لاعبو الفريقين قبل التسديدة، ليعيد ضربة الجزاء من جديد ويتصدى معلول مجددًا ويسدد على يسار أبو جبل، مسجلًا الهدف الخامس في الدقيقة 65.

انهارت معنويات الزمالك بعد الخماسية، وبدأ لاعبوه يلجؤون للعنف، لينال أحمد سيد زيزو البطاقة الصفراء للخشونة مع محمد مجدي أفشة.

في الدقيقة 68 يجري الأهلي التغييرين الأول والثاني بخروج محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو ومشاركة لويس ميكيسوني وحسين الشحات، لتجديد الدماء ومواصلة الزحف الهجومي على مرمى الزمالك.

رغم تفوق الأهلي الواضح ومن هجمة مباغتة للزمالك عكس التيار يحتسب الحكم ركلة جزاء ضد علي معلول، من تدخل سيف الجزيري داخل منطقة الجزاء، الذي تعمد السقوط، ويتصدى زيزو ويسدد مسجلًا الهدف الثاني.

في الدقيقة 82 يجري الأهلي التغييرين الثالث والرابع بخروج أيمن أشرف ومحمد شريف ومشاركة ياسر إبراهيم وطاهر محمد طاهر، ويختتم الأهلي تغييراته في الدقيقة 88 بخروج بدر بانون ومشاركة محمد هاني.

ويستمر الأهلي على تفوقه حتى النهاية قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية بفوز الأهلي 5-3.