نتيجة مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والتي اقيمت اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

وقد خاض ليفربول ل اللقاء في المركز الثاني برصيد 21 نقطة.

فيما خاض برايتون اللقاء في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

وقد خاض ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

بينما في خط الدفاع: روبرتسون، كوناتي، فان دايك، أرنولد.

وفي وسط الملعب: هندرسون، كورتيس جونز، كيتا.

بينما في الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينو

وقد بدأ الشوط الإول بمحاولة هجومية خطيرة لبرايتون بعد إختراق مميز من سولي مارش داخل منطقة جزاء ليفربول مستغلا التمركز السئ للخط الدفاعي لينفرد بالمرمى ويسدد كرة قوية تصدى لها الحارس أليسون ببراعة وأنقذ مرماه.

وجاء الهدف الأول لصالح الريدز بانطلاقة مميزة لمحمد صلاح على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء بإتجاه جوردان هندرسون الذي استقبل الكرة بتسديدة متقنة للغاية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

نتيجة مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي 

وسدد آدم لالانا لاعب برايتون تسديدة ضعيفة من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء ليفربول مرت دون خطورة تذكر إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس أليسون.

وسدد يفيس بيسوما تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء نجح الحارس أليسون بصعوبة في إبعادها لترتطم بالقائم الأيسر للمرمى وتتحول إلى ركلة ركنية.

ونجح أليكس تشامبيرلين في أرسال عرضية متقنة للغاية بشكل رائع من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ساديو ماني برأسية قوية سكنت شباك الحارس روبرت سانشيز.

وكان هناك محاولات من لاعبي برايتون لإعادة تنظيم الصفوف بشكل سريع والعودة لأجواء المباراة بعد صدمة الهدف المبكر للغاية لليفربول

ونجح يفيس بيسوما تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء نجح الحارس أليسون بصعوبة في إبعادها لترتطم بالقائم الأيسر للمرمى وتتحول إلى ركلة ركنية.

وجاء الهدف الاول لصالح ليفربول بعد عرضية متقنة للغاية بشكل رائع عن طريق أليكس تشامبيرلين من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ساديو ماني برأسية قوية سكنت شباك الحارس روبرت سانشيز.

وجاء الهدف الثاني لصالج ليفربول بعد هجمة منظمة لبرايتون بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها اينوك مويبو بتسديدة خادعة من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء ليفربول خدعت الحارس أليسون المتقدم بشكل خاطئ عن مرماه وسكنت الشباك.

وأحتسب الحكم دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

نتيجة مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي 

وبدأ الشوط الثاني بهدف محقق ضائع لبرايتون بعد تسديدة خطيرة عن طريق آدم لالانا من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليسون ببراعة وأنقذ مرماه.

وسدد روبيرتو فيرمينو تسديدة قوية من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء برايتون مرت بشكل قريب نسبيا أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس روبرت سانشيز.

وجاء الهدف الثاني لبرايتون عن طريق لياندرو تروسارد

وسدد روبيرتو فيرمينو تسديدة قوية من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء برايتون مرت بشكل قريب نسبيا أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس روبرت سانشيز.

نتيجة مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي 

وكلن هناك محاولة عن طريق لياندرو تروسارد لاعب برايتون لإختراق منطقة جزاء ليفربول من جهة اليمين لكنه فقد السيطرة على الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي لفيرجيل فان دايك.

ونجح لاعبي برايتون في بناء هجمة مرتدة سريعة بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها آدم لالانا بتمريرة بينية لزميله لياندرو تروسارد المتمركز داخل منطقة الجزاء والذي نجح في مراوغة المدافع فيرجيل فان دايك ثم سدد الكرة داخل شباك الحارس أليسون.

واحتسب الحكم 4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منها.