نتيجة وأهداف مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري بالدوري المصري

يقدم لكم موقع ايجي سبورت نتيجة وأهداف مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري بالدوري المصري.

انتهت المباراة بين الأهلي ضد نادي الاتحاد السكندري، بفوز المارد الأحمر بأربع أهداف مقابل لا شئ ضمن مباريات الأسبوع التاسع من عمر فاعليات الدوري الممتاز.

وبهذا الفوز يتصدر المارد الأحمر جدول الدوري الممتاز برصيد أربعة وهشرون نقطة ويأتي خلفه كل من نادي المقاولون العرب و الاتحاد السكندري ونادي الزمالك وجاءت أبرز أحداث المباراة على الشكل التالي:

الأهلي ضد الاتحاد السكندري ، بدأ الشوط الأول من المباراة بمحاولات للسيطرة على وسط الملعب من الفريقين وفي الدقيقة العاشرة محاولة مرور من أحمد رفعت من يمين منطقة جزاء الأهلي لكن الدفاع يبعد الكرة.

يحاول المارد الأحمر فرض السيطرة على المباراة وفي الدقيقة الثانية عشر تسديدة قوية أرضية من أحمد الشيخ أمام منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمي الاتحاد خارج الملعب.

هجمة خطيرة لصالح الاتحاد السكندري وفي الدقيقة الثانية والعشرون عرضية من أحمد رفعت من يسار الملعب إلي داخل منطقة الجزاء أمام المرمي سددها رزاق سيسيه لكن تمر أعلي من مرمي الشناوي.

الأهلي ضد الاتحاد السكندري ، الشناوي ينقذ هدف مؤكد لنادي الاتحاد السكندري وفي الدقيقة الخامسة والثلاثون مرور رائع من أحمد رفعت من يسار الملعب ومرر الكرة إلي خالد الغندور الذي يمرر كرة عرضية إلي داخل منطقة جزاء الأهلي سددها رزاق سيسيه رأسية قوية إلي المرمي لكن الشناوي يمسك الكرة وينقذ الأهلي من أولي الأهداف.

ويعلن حكم اللقاء عن دقيقتان وقت محتسب بدل من الضائع، الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق أحمد الشيخ ركلة ركنية من يمين الملعب مررها علي معلول إلي داخل منطقة الجزاء ليسددها في المرمي أحمد الشيخ المتمركز داخل منطقة ال 6 ياردات أمام المرمي مباشرة دون رقابة دفاع.

ينتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي على الاتحاد السكندري بهدف نقابل لا شئ.

بداية الشوط الثاني من المباراة الذي انتهى شوطها الأول بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف عن طريق أحمد الشيخ.

الأهلي ضد الاتحاد السكندري ، وبدأ الأهلي الشوط الثاني بضغط قوي من الاتحاد السكندري وفي الدقيقة الخمسون كرة أحمد رفعت يمرر كرة الخطأ إلي داخل منطقة جزاء الأهلي أمام المرمي ليسددها محمود رزق رأسية قوية مرت أعلي مرمي الشناوي إلي خارج الملعب.

محمد مجدي قفشة يحرز الهدف الثاني للنادي الأهلي بعد أسيست رائع من جونيور أجاي، وفي الدقيقة الخامسة وخمسون تمريرة رائعة من حسين الشحات إلي داخل منطقة الجزاء خلف الخط الدفاعي لفريق الاتحاد إستلم الكرة أجايي داخل منطقة الجزاء ومرر كرة أمام المرمي لمجدي أفشة ليسدد الكرة في المرمي الخالي من حارس مرمها.

الأهلي ضد الاتحاد السكندري ، وتتوالى الفرص الضائعة من المارد الأحمر ويهدر أحمد الشيخ فرصة الهدف الثالث وقتل المباراة وفي الدقيقة الواحد وستون توغل رائع من أحمد الشيخ إلي داخل منطقة الجزاء وسدد بعد تمريرة من أفشة وسدد الشيخ الكرة لكن إصطدمت بدفاع الاتحاد وسيطر عليها مدافعي الاتحاد.

الهدف الثالث للنادي الأهلي عند طريق البديل وليد أزارو وفي الدقيقة السابعة وستون تمريرة بشكل أكثر من رائع من محمد هاني من يمين منطقة جزاء الاتحاد إلى وليد أزارو المتمركز داخل منطقة ال 6 ياردات بعيدا تمام عن الرقابة ليسدد الكرة بشكل مباشر علي يمين مرمي الاتحاد.

ركلة جزاء للنادي الأهلي بعد لمس محمود رزق الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة اثنان وسبعون يسجل علي معلول الهدف الرابع من ركلة جزاء.

الأهلي ضد الاتحاد السكندري ، توقف اللقاء بعد اصطدام مدافعي الاتحاد محمود رزق وأنور رأس برأس وفي الدقيقة اثنان وثمانون توقف المباراة لإصابة لاعبي الإتحاد محمود رزق ومحمد أنور أثناء إلتحام في الهواء ونزول الطاقم الطبي لتقديم الإسعافات المطلوبة.

يحتسب حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت بدل من الضائع وتنتهي المباراة بفوز المارد الأهلي بأربع أهداف مقابل لا شئ، أحرزها الشيخ وقفشة ومعلول و أزارو وبهذا الفوز يتصدر المارد الأحمر جدول الدوري الممتاز برصيد أربعة وعشرون نقطة.