معلق مباراة الاهلي ضد ميدياما في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

يدخل فريق الأهلي في تحديا جديدا وقويا ضد فريق ميدياما الغاني ، في المباراة المقرر انطلاقه مساء اليوم الجمعة و الموافق الثالث والعشرين من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم ايجي سبورت اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار الاهلي اليوم

ووصلت بعثه الاهلي اليوم الي دولة غانا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل الاستعداد لتلك المواجهة باحثا عن فوز مهم وغالي من أجل ضمان التأهل الي الدور القادم من بطولة دوري الأبطال ، وتعادل الاهلي يلا شوت مع شباب بلوزداد الجزائري سلبياً بدون أهداف في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا ، بينما يرغب فريق ميدياما في الضغط علي الاهلي وتحقيق فوز ثمين من أجل تجميع اكبر عدد من النقاط والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر من أجل التأهل الي الدور القادم في دوري ابطال افريقيا ، وهزم ميدياما من يانج افريكانز بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد ميدياما

تنطلق مباراة الاهلي اليوم ضد ميدياما ، مساء اليوم الجمعة ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن انطلاق اللقاء في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تعرض مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن إذاعة لقاء الاهلي ضد ميدياما علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 6”.

معلق مباراة الأهلي ضد ميدياما

استقرت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المصري “علي محمد علي” ، علي لقاء الاهلي اليوم ضد ميدياما في دوري الأبطال فتابعونا عبر يلا شوت.

ملعب مباراة الأهلي ضد ميدياما

يقدم لكم موقع yalla shoot عن افتتاح ملعب “بابا يارا” لقاء الاهلي ضد ميدياما اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

تشكيل الاهلي اليوم

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: على معلول- محمد عبدالمنعم- ياسر إبراهيم- محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية- أكرم توفيق- إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات- وسام أبوعلى- رضا سليم

تشكيل ميدياما أمام الاهلي اليوم

حراسه المرمى: كيي

خط الدفاع: امواكو ، عبدولاي موساح ، كودجو ، عبدالفتاح

خط الوسط : مانتي ، ماهاشي ، اوريجا

خط الهجوم: بابيل ، سواه ، فردجور

ترتيب مجموعة الاهلي في دوري ابطال افريقيا 

1- الاهلي 6 نقاط
2- شباب بلوزداد 5 نقاط
3- يانج افريكانز 5 نقاط
4- ميدياما 4 نقاط

تاريخ مواجهات الأهلي ضد ميدياما

سبق وتقابل الاهلي اليوم ضد ميدياما الغاني في مباراة واحدة سابقة في جميع البطولات الأفريقية ، وحقق الأحمر الفوز علي ميدياما في جميع المواجهات السابقة.