معلق مباراة الجزائر ضد موريتانيا اليوم في كأس أمم أفريقيا

يواصل منتخب الجزائر استعداداته المكثفة لخوض لقاء البحث عن بطاقة التأهل الي دور 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا ، ويلاقي منتخب موريتانيا في لقاء من العيار الثقيل ، والذي سيجمع بين المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء والموافق الثالث والعشرون من شهر يناير الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة الجزائر اليوم

ويرغب منتخب محاربي الصحراء في خطف ثلاث نقاط من ذهب من أجل ضمان التأهل الي الدور الثاني من بطولة أمم أفريقيا ، حيث خاض لقائين أمام منتخب انجولا وتعادل بهدف لهدف في الجولة الأولي من دور المجموعات ، بينما تعادل في الجولة الثانية مع منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا ، علي الجانب الآخر منتخب موريتانيا الذي تأكد خروجه من بطولة الأمم الأفريقية عقب النتائج التي قدمها في دور المجموعات ، حيث خاض لقائين أمام منتخب بوركينا فاسو وهزم بهدف نظيف في الجولة الأولى ، بينما تلقي هزيمه ثقيلة من منتخب انجولا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا.

موعد مباراة الجزائر ضد موريتانيا

تنطلق مباراة الجزائر ضد موريتانيا يلا شوت في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر اليوم

تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات كاس امم افريقيا ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة محاربي الجزائر ضد موريتانيا “bein sports AFCON 1”.

معلق مباراة الجزائر ضد موريتانيا

يكشف لكم موقع يلا شوت عن معلق لقاء المنتخب الجزائري ضد المنتخب الموريتاني ، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”، في أمم أفريقيا.

ملعب مباراة الجزائر ضد موريتانيا

يستقبل ملعب “السلام” بواكي لقاء الإثارة والتشويق بين الجزائر ضد موريتانيا  يلا شوت ضمن منافسات ختام دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا.

تشكيل منتخب الجزائر اليوم

حراسة المرمى:
أنتوني ماندريا

خط الدفاع:
ريان آيت نوري – عيسى ماندي – يوسف عطال – رامي بن سبعيني

خط الوسط:
فارس شعيبي – إسماعيل بن ناصر – نبيل بن طالب

خط الهجوم:
رياض محرز – بغداد بونجاح – يوسف بلايلي

تشكيل منتخب موريتانيا اليوم

حراسة المرمى: نياسي

خط الدفاع: العبد ، با ، اعبيد

خط الوسط: كيتا ، غاساما ، فوفانا ، محسن

خط الهجوم: كويتا ، با ، بونا عمار

ترتيب مجموعة الجزائر

1- انجولا 4 نقاط
2- بوركينا فاسو 4 نقاط
3- الجزائر 2 نقطة
4- موريتانيا 0

تاريخ مواجهات الجزائر ضد موريتانيا

تقابل منتخب الجزائر ضد منتخب موريتانيا في اربع مواجهات سابقه في جميع البطولات الدولية والودية ، وحقق محاربي الصحراء الفوز علي موريتانيا في ثلاث مواجهات سابقة ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد.