معلق مباراة الهلال وأبها اليوم 27-5-2023 في الدوري السعودي

يحل فريق الهلال ضيفاً ثقيلاً علي فريق أبها ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت والموافق السابع والعشرين من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري السعودي الممتاز للنسخة الحالية 2022-2023.

اخبار الهلال السعودي اليوم

ويدخل فريق الهلال المباراة ولا يرغب سوي تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية من أجل إنهاء الموسم الحالي متواجداً في المربع الذهبي ، ويتساوي فريق الهلال مع فريق الشباب في عدد النقاط مع اختلاف المراكز والمحربه علي المركز الثالث والرابع ، وتلقي فريق الهلال هزيمة ثقيلة من فريق العدالة بهدفين نظيفين ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب مدينه الملك عبدالله بن جلوي الرياضية ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرون من بطولة الدوري السعودي الممتاز.

اخبار مباراة ابها السعودي اليوم

علي الجانب الآخر انهي فريق أبها كافة التفاصيل والملاحظات لاستضافة الهلال في مباراة صعبة وقوية ، بعدما هزم من فريق ضمك ، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري السعودي.

 

موعد مباراة الهلال ضد أبها

تنطلق مباراة الهلال ضد ابها في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا ،وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم

تنقل مباراة الهلال ضد أبها اليوم  عبر شبكة قنوات SSC sports والتي تمتلك جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري السعودي وجميع البطولات السعودية ، وسيتم إذاعة المباراة عبر “SSC sports HD 1” .

 

معلق مباراة الهلال ضد أبها

يتولي المعلق الرياضي المتميز “حماد العنزية” ، مهمة التعليق على أحداث مباراة الهلال ضد أبها ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري السعودي الممتاز.

 

ملعب مباراة الهلال ضد أبها

يستقبل ملعب “مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية” ، مباراة من العيار الثقيل بين الهلال ضد أبها  اليوم ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي.

 

تشكيل الهلال اليوم

حراسة المرمى: الوطيان

خط الدفاع: البريك ، البليهي ، الدوسري ، الشهراني

خط الوسط: كاريلو ، كويلار ، فيتو

خط الهجوم: ماريجا ، الشهري ، الدوسري

 

تشكيل أبها اليوم

حراسة المرمى: ايباسي

خط الدفاع: الجميعة ، ناطق ، عطوشي ، الكنيدري

خط الوسط: سامي ، بقير ، الصديقي

خط الهجوم: الصعدي ، ادم ، ال جمعان

مشوار الهلال في الدوري السعودي

يتواجد فريق الهلال المباراة في المركز الرابع دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة ، بعدما خاض 15 لقاء ، وحقق الفوز في 8 مباراة ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في مواجهتين ، وسجل لاعبيه 48 هدف ، وتلقت شباكة 27 هدف في جدول الدوري السعودي الممتاز.

 

مشوار ابها في الدوري السعودي

يحتل فريق أبها المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة ، بعدما لعب 28 مباراة ، فاز في 10 مواجهات ، وتعادل في 3 مواجهات ، وهزم في 5 لقاء ، وسجل لاعبيه 32 هدف ، ودخل في مرماه 57 هدف ، في جدول الدوري السعودي الممتاز.

قائمة هدافي الدوري السعودي 2023

1- عبدالرزاق حمد الله الاتحاد 20 هدف
2-أوديون إيجالو الهلال 18 هدف
3-أندرسون تاليسكا النصر 18 هدف
4-فراس البريكان الفتح 16 هدف
5- كريستيانو رونالدو النصر 14 هدف