معلق مباراة الهلال والرائد اليوم 31-5-2023 في الدوري السعودي

يدخل فريق الكرة الأول بنادي الهلال في تحدياً جديداً عندما يلتقي بفريق الرائد ، في المباراة المقرر انطلاقة مساء اليوم الأربعاء والموافق الواحد والثلاثون من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون الأخيرة من بطولة دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2022-2023.

وحقق فريق الهلال فوز ثمين علي فريق أبها ، بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري السعودي الممتاز.

وتعادل فريق الرائد مع نظيرة فريق الخليج ، سلبياً بدون أهداف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب مدينه الملك عبدالله الرياضية ، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال ضد الرائد

يلتقي فريق الهلال ضد فريق الرائد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم

سيتم نقل وإذاعة مباراة الهلال ضد الرائد عبر شبكة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع البطولات السعودية المحلية والدولية للموسم الحالي 2023 ، وسيتم إذاعة المباراة عبر شاشة التلفزيون “”SSC sports HD 2 “.

 

معلق مباراة الهلال ضد الرائد

تذاع مباراة الهلال والرائد بصوت المعلق الرياضي عيسي الحربين ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون والاخير من بطولة الدوري السعودي الممتاز.

 

ملعب مباراة الهلال ضد الرائد

يحل فريق الرائد ضيفا ثقيلا على فريق الهلال ، مساء اليوم الأربعاء ، في المباراة التي ستجمع بينهم علي ملعب الأمير فيصل بن فهد ، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة دوري روشن السعودي.

 

تشكيل الهلال اليوم

حراسة المرمى:
العويس

خط الدفاع:
سعود ، جحفلي ، البليهي ، الشهراني

خط الوسط:
كويلار ، فيتو ، الجوير

خط الهجوم:
القحطاني ، إيغالو ، كاريلو

 

تشكيل الرائد اليوم

حراسة المرمى:
الحربي

خط الدفاع:
خميس ، الفهد ، سالم ، الخثلان

خط الوسط:
البيشي ، الفرحان ، دوكوفيتش

خط الهجوم:
فوزير ، تافاريس ، البركاوي

 

مشوار الهلال في الدوري السعودي

يتواجد فريق الهلال في المركز الثالث في دوري روشن السعودي برصيد 56 نقطة ، بعدما خاض 29 لقاء ، وحقق الفوز في 16 مباراة ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبيه 51 هدف ، وتلقت شباكة 27 هدف في جدول الدوري السعودي الممتعاز.

 

مشوار الرأيد في الدوري السعودي

يحتل فريق الرائد المركز التاسع برصيد 34 نقطة ، بعدما لعب 29 مباراة ، فاز في 9 مواجهات ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 13 لقاء ، وسجل لاعبيه 39 هدف ، ودخل في مرماه 46 هدف ، في جدول الدوري السعودي الممتاز.

قائمة هدافي الدوري السعودي 2023

1- عبدالرزاق حمد الله الاتحاد 20 هدف
2-أوديون إيجالو الهلال 19 هدف
3-أندرسون تاليسكا النصر 18 هدف
4-فراس البريكان الفتح 16 هدف
5- كريستيانو رونالدو النصر 14 هدف