معلق مباراة النصر والعين في دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة

يتزين ملعب “هزاع بن زايد” في الامارات العربية المتحدة لاستضافة مباراة نارية وقوية ستجمع بين فريق النصر السعودي ضد فريق العين الإمارات خلال الساعات القليلة القادمة في المباراة المقرر انطلاقه مساء اليوم الاثنين والموافق الرابع من شهر فبراير الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كأس اسيا للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم ايجي سبورت اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار النصر السعودي اليوم

ووصلت بعثه النصر السعودي الي دولة الإمارات خلال الأيام القليلة الماضية من أجل خوض لقاء ناري يبحث من خلاله لتحقيق فوز مهم وثلاث نقاط غاليه من أجل التأهل الي المباراة قبل النهائية من بطولة دوري أبطال أسيا فتابعونا عبر ايجي ناو لمعرفة اخبار النصر السعودي اليوم أول بأول.

اخبار العين الاماراتي اليوم

ويدخل فريق العين الاماراتي بجميع اوراقه الرابحه من أجل تحقيق فوز ثمين وغالي مستغلاً عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وخطف بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا 2024.

اخبار مباراة النصر والعين اليوم

وتأهل النصر الي دور ربع النهائي بعدما فاز علي الفيحاء بهدفين نظيفين في دور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أسيا ، بينما صعد العين الي دور ربع النهائي بعدما فاز علي ناساف كارشي بهدفين مقابل هدف في دور السادس عشر في دوري الأبطال.

موعد مباراة النصر ضد العين

يلتقي النصر والعين مساء اليوم الاثنين ويرصد لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم

تعد مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اسيا ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن إذاعة لقاء النصر والعين اليوم علي “SSC sports HD1” ، “bein sports AFCON1”.

معلق مباراة النصر والعين

يكشف لكم موقع يلا شوت عن تعيين ثنائي التعليق الممتع”حسن العيدروس “، “فهد العتيبي” ، علي لقاء النصر السعودي والعين اليوم ضمن منافسات ربع نهائي كأس اسيا.

ملعب مباراة النصر والعين

يستقبل ملعب “هزاع بن زايد” لقاء النصر ضد العين اليوم ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا ، فتابعونا عبر yalla shoot.

تشكيل النصر امام العين اليوم

حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.

خط الدفاع: سلطان الغنام، عبدالإله العمري، إيمرك لابورت، عزيز بيهيتش.

خط الوسط: عبدالله الخيبري، سامي النجعي، أوتافيو.

خط الهجوم: تاليسكا، كريستيانو رونالدو، أيمن يحيى.

تشكيل العين أمام النصر اليوم

حراسة المرمى: خالد عيسى.

خط الدفاع: عبد الكريم تراوري – دارمان كومار – خالد محمد الهامشي – اريك يورغنيس.

خط الملعب: كاكو – محمد عباس البلوشي – بارك يونغ وو.

خط الهجوم: سفيان رحيمي – عمر أتزيلي – جوسنا إبيفاني لوليندو.

ماهو عدد القاب النصر في بطولة دوري ابطال اسيا؟

لم ينجح فريق النصر السعودي في حصد لقب بطولة دوري أبطال أسيا ولا مرة في تاريخه.

ماهوعدد القاب العين في بطولة دوري ابطال اسيا؟

حقق فريق العين الاماراتي لقب بطولة دوري أبطال أسيا مرة واحدة في تاريخه عام 2003.

تاريخ مواجهات النصر ضد العين

سبق وتقابل فريق النصر السعودي ضد العين الاماراتي في ثلاث مواجهات سابقة في بطولة دوري أبطال أسيا ، وفاز العين علي النصر في لقاء وحيد ، بينما فاز النصر علي العين في مباراة واحدة ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد.