معلق مباراة ارسنال وشيفيلد في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يدخل فريق أرسنال في تحديا جديدا ومباراة هامه يبحث من خلالها لاستعادة صدارة البريميرليج ، ويلاقي الارسنال نظيرة شيفيلد يونايتد ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المرتقب انطلاقها مساء اليوم الاثنين والموافق الرابع من شهر مارس الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين في الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم ايجي سبورت اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة ارسنال وشيفيلد اليوم

واختتم ارسنال مرانه الأخير لخوض لقاء مهم يأمل من خلاله لتحقيق فوز مهم وخطف ثلاث نقاط من ذهب ، وفاز ارسنال علي نيوكاسل يونايتد برباعيه مقابل ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون في الدوري الانجليزي ، بينما يستعد فريق شيفيلد يونايتد لخوض لقاء من العيار الثقيل ويعاني شيفيلد من نزيف النقاط وتراجع مستوي وتذبذب نتائجه منذ انطلاق النسخة الحالية من بطولة البريميرليج ، ويامل في العودة سريعاً الي طريق الانتصارات وتجميع اكبر عدد من النقاط ، وهزم شيفيلد يونايتد من وولفرهامبتون بهدف نظيف في الجولة السادسة والعشرون في الدوري الانجليزي.

موعد مباراة ارسنال وشيفيلد

وتبدأ مباراة ارسنال وشيفيلد اليوم في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة ارسنال وشيفيلد اليوم علي “bein sports HD1”.

معلق مباراة ارسنال وشيفيلد

استقرت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي “محمد بركات” ، علي مباراة ارسنال وشيفيلد اليوم في الاسبوع السابع والعشرين في الدوري الانجليزي ، فتابعونا عبر yalla shoot .

ملعب مباراة ارسنال وشيفيلد اليوم

يحتضن ملعب “برامول لين” مباراة ارسنال ضد شيفيلد اليوم  مساء اليوم الاثنين ويقدم لكم موقع يلا شوت عن كافة التفاصيل في الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيل ارسنال امام شيفيلد اليوم

حراسة المرمى: رايا.

خط الدفاع: بن وايت، ساليبا، جابرييل، كيويور.

خط الوسط: ديكلان رايس، أوديجارد، جورجينيو.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، مارتينيلي، كاي هافيرتز.

تشكيل شيفيلد امام ارسنال اليوم

حراسة المرمى:جرينيتش

خط الدفاع:احمدوهودزويتش ، تروستي ، روبنسون

خط الوسط:بوغل ، نورود ، سوزا ، هامر ، لعروسي

خط الهجوم:ماكاتي ، بروستر

مشوار ارسنال في الدوري الانجليزي موسم 2024

خاض الارسنال 26 لقاء ، فاز في 18 لقاء ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 4 مواجهات ، وسجل لاعبوه 62 هدف ، ودخل في مرماه 23 هدف.

مشوار شيفيلد في الدوري الانجليزي موسم 2024

لعب شفيليد يونايتد 26 لقاء ، حقق الفوز في 3 مواجهات ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 19 لقاء ، وسجل لاعبوه 22 هدف ، ودخل في شباكة 66 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد فريق ارسنال اليوم في المركز الثالث برصيد 58 نقطة ، بينما يدخل فريق شيفيلد يونايتد اللقاء محتلا المركز العشرون برصيد 13 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 18
2- أولي واتكينز – أستون فيلا 16
3-محمد صلاح ليفربول 15
4- جارود وست هام 14
5- سون هيونج مين – توتنهام 14