معلق مباراة ارسنال ضد وولفرهامبتون اليوم 28-5-2023 في الدوري الانجليزي

يبقي جماهير كرة القدم الانجليزية والأوروبية علي موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق أرسنال بنظيرة فريق وولفرهامبتون ، في المباراة المرتقب انطلاقه مساء اليوم الأحد والموافق الثامن والعشرون من شهر مايو الجاري ، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

اخبار ارسنال اليوم

وانهي فريق ارسنال مرانه الأخير الي ملعبه الإمارات من أجل استضافة فريق وولفرهامبتون ، في مباراة صعبة ، ولم ينجح فريق أرسنال في حصد لقب بطولة الدوري الانجليزي ، ليخطف مانشستر سيتي اللقب بدلا منه ، وحجز فريق الارسنال مقعداً في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد المقبل ، وهزم فريق الارسنال من فريق نوتنجهام فورست ، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب سيتي جرواند ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

ويسعي فريق وولفرهامبتون في خطف فوز ثمين وكبير من فريق أرسنال من أجل الهروب من منطقة الهبوط والخطر ، من أجل ضمان الاستمرار في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الجديد المقبل ، وسيقدم فريق وولفرهامبتون جميع أوراقه الرابحه في تلك المباراة ، وتعادل فريق وولفرهامبتون مع نظيره برايتون ، بهدف لهدف ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب مولينيو ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة البرليمينج.

 

موعد مباراة ارسنال ضد وولفرهامبتون

تنطلق مباراة ارسنال ضد وولفرهامبتون في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال اليوم

سيتم نقل وإذاعة مباراة الارسنال ضد وولفرهامبتون اليوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات البرليمينج ، وتذاع المباراة علي شاشة التلفزيون “bein sports premium 2”.

 

معلق مباراة ارسنال ضد وولفرهامبتون

تذاع مباراة ارسنال ضد وولفرهامبتون مساء اليوم الأحد ، بصوت المعلق الرياضي “محمد بركات ” ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

ملعب مباراة ارسنال ضد وولفرهامبتون

يستضيف ملعب “الإمارات” مباراة المتعة والإثارة بين فريق الارسنال ضد وولفرهامبتون  اليوم في الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة البرليمينج.

تشكيل ارسنال اليوم

حراسة المرمى:
رامسديل

خط الدفاع:
بارتي ، وايت ، جابرييل ، كيور

خط الوسط:
اوديجارد ، جورجينيو ، شاكا

خط الهجوم:
ساكا ، جيسوس ، تروسارد

 

تشكيل وولفرهامبتون اليوم

حراسة المرمى:
بنتلي

خط الدفاع:
سيميدو ، كولينز ، داوسون ، جوميز

خط الوسط:
ترواوري ، نيفيز ، جوميز ، بودينسي

خط الهجوم:
سارابيا ، هي تشان

 

مشوار ارسنال في الدوري الانجليزي

يحتل فريق أرسنال وصافة الدوري الانجليزي برصيد 81 نقطة، وخاض فريق الارسنال 37 لقاء ، حيث حقق الفوز في
25 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 6 مواجهات ، وسجل لاعبيه 83 هدف ، ودخل في مرماه 43 هدف في جدول الدوري الانجليزي.

 

مشوار وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

يدخل فريق وولفرهامبتون المباراة في المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة ،ولعب فريق وولفرهامبتون 37 مواجهه ، حيث حقق الفوز في 11 لقاء ، وتعادل في 8 لقاء ، وهزم في 18 لقاء ، وسجل لاعبوه 31 هدف ، ودخل في مرماه 53 هدف في جدول البرليمينج.

 

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2023

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 36 هدف
2- هاري كين – توتنهام 28 هدف
3- إيفان توني – برينتفورد 20 هدف
4- محمد صلاح – ليفربول 19 هدف
5- كالوم ويلسون نيوكاسل يونايتد 18 هدف
6- ماركوس راشفورد – مانشستر يونايتد 17 هدف