معلق مباراة اتليتكو مدريد ضد ألميريا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستقبل ألميريا نظيره أتليتكو مدريد اليوم في لقاء علي صفيح ساخن وقوي ، سينطلق خلال الساعات القليلة المقبلة ، والتي ينتظرها جماهير كورة القدم الإسبانية ، في المباراة المقرر انطلاقه مساء اليوم السبت الموافق الرابع والعشرين من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون في الدوري الإسباني الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة أتلتيكو مدريد اليوم

وصلت بعثه فريق أتليتكو مدريد الي مدينه ألميريا مساء أمس الجمعة من أجل الدخول في معسكر مغلق مستعدا بشكل كبير لخوض لقاء البحث عن ثلاث نقاط ستحدد مصيره بالبقاء في المربع الذهبي أو الهزيمه التي تهدده بالخروج منه ، لذلك درس الفريق المنافس بشكل دقيق وكبير من أجل الاستحواذ على اللقاء والتسجيل مبكراً ، وحقق اتليتكو مدريد الفوز علي لاس بالماس بخماسية نظيفة في الاسبوع الخامس والعشرين في الدوري الاسباني.

اخبار مباراة الميريا اليوم

بينما يدخل فريق ألميريا اللقاء ويعاني من نزيف النقاط وتراجع مستوي وتذبذب نتائجه منذ انطلاق النسخة الحالية من بطولة الدوري الاسباني ويامل في العودة مجدداً الي طريق الانتصارات وتحقيق نتائج إيجابية وكبيرة من أجل تحسين موقفه في جدول الدوري الاسباني ، وتعادل ألميريا مع غرناطة بهدف لهدف في الاسبوع الخامس والعشرين في الليغا.

موعد مباراة اتليتكو مدريد ضد ألميريا

تبدأ مباراة اتليتكو مدريد ضد ألميريا ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد اليوم

تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني ، ويقدم لكم موقع yalla shoot عن إذاعة لقاء اتليتكو مدريد ضد ألميريا اليوم علي شاشة التلفزيون الناقلة “bein sports HD 3”.

معلق مباراة اتليتكو مدريد ضد ألميريا

استقرت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” ، علي لقاء اتليتكو مدريد ضد ألميريا ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين في الليغا.

ملعب مباراة اتليتكو مدريد ضد ألميريا

يكشف لكم موقع yalla shoot عن اسقبال ملعب “البحر الأبيض المتوسط” لقاء اتليتكو مدريد ضد ألميريا في الدوري الاسباني الممتاز.

تشكيل أتليتكو مدريد اليوم

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: سافيتش، اكسيل فيتسل، هيرموسو.

خط الوسط: لورينتي، دي بول، كوكي، ساول، رودريجو ريكيلمي.

خط الهجوم: ممفيس ديباي، موراتا.

تشكيل ألميريا اليوم

حراسة المرمى: لويس ماكسيميانو.

خط الدفاع: تشومي، سيزار مونتيس، ادغار جونزالس، سيرجيو اكييمي.

خط الوسط: لوكاس روبرتوني، ديون لوبي، سيرجيو اريباس.

خط الهجوم: اليخاندرو بوزو، ادريان بلازكير، ليوناردو بابتيستاو.

مشوار اتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

خاص اتليتكو مدريد 25 لقاء ، فاز في 16 لقاء ، وتعادل في 3 مواجهات ، وهزم في 6 مواجهات ، وسجل لاعبوه 50 هدف ، ودخل في مرماه 26 هدف.

مشوار ألميريا في الدوري الإسباني

لعب ألميريا 25 لقاء ، لم يفز في اي مواجهة ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 17 لقاء ، وسجل لاعبوه 23 هدف ، ودخل في شباكة 52 هدف.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يتواجد فريق أتليتكو مدريد في المركز الرابع برصيد 51 نقطة ، بينما يتواجد فريق ألميريا في المركز العشرون برصيد 8 نقطة في الليغا.

قائمة هدافي الدوري الإسباني 2024

1- جود بيلينجهام – ريال مدريد 16
2- بورخا مايورال – خيتافي 15
3- أرتيم دوفبيك – جيرونا 14
4- ألفارو موراتا – أتلتيكو مدريد 13
5- أنطوان جريزمان – أتلتيكو مدريد 11