معلق مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم 28-5-2023 في الدوري الاسباني

يستقبل فريق برشلونة نظيرة فريق ريال مايوركا ، في لقاء كبير سيجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد والموافق والموافق الثامن والعشرون من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

اخبار برشلونة اليوم

ونجح فريق البرسا في حصد لقب بطولة الدوري الاسباني للنسخة الحالية 2023 ، للمرة ال27 في تاريخه ، بعدما جمع 85 نقطة ، وتلقي فريق برشلونة هزيمة ثقيلة من فريق بلد الوليد بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب نويفو خوسيه الفالادى ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثون من بطولة الليغا.

اخبار ريال مايوركا اليوم

ودخل فريق ريال مايوركا في معسكر مغلق لمده اربع وعشرون ساعة ضمن الاستعدادات المكثفة لمواجهه البرسا ، في لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله للهروب من منطقة الهبوط والخطر من أجل ضمان الاستمرار في بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الجديد المقبل ، وتلقي فريق ريال مايوركا هزيمه قاسيه من فريق ألميريا ، بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب العاب البحر الأبيض المتوسط ، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثون من بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

 

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا

يلتقي فريق برشلونة ضد ريال مايوركا ، مساء اليوم الأحد والموافق الثامن والعشرون من شهر مايو الجاري ، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا،وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2023.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

تنقل شبكة قنوات bein sports جميع البطولات الأوروبية والدوري الاسباني للنسخة الحالية 2023 ،وسيتم إذاعة مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا اليوم عبر شاشة “bein sports premium 1” الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

معلق مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا اليوم

أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس عن الكشف عن معلق مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا ويتولي المعلق الرياضي المتميز “علي محمد علي” ، مهمة التعليق ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الليغا.

 

ملعب مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا

يحتضن ملعب “سبوتفاي كامب نو” ، مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا ، مساء اليوم الأحد والموافق 28 مايو الجاري ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الاسباني.

 

تشكيل برشلونة اليوم

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: روبيرتو ، كريستينسن ، الونسو ، بالدي

خط الوسط: جافي ، جارسيا ، دي يونج

خط الهجوم: رافينيا ، ليفاندوفسكي ، توري

 

تشكيل ريال مايوركا امام برشلونة اليوم

حراسة المرمى: راجكوفيتش

خط الدفاع: سانشيز ، فالجينت ، هادزيكادونيتش ، كوبيتي ، مافيو

خط الوسط: ديدهيو ، محمد ، رودريجيز ، لي كانغ

خط الهجوم: موريكي

 

مشوار برشلونة في الدوري الاسباني

يخوض فريق البرسا المباراة محتلا صدارة الدوري الاسباني الممتاز برصيد 85 نقطة ، بعدما لعب 36 لقاء ، حيث حقق الفوز في 27 لقاء ، وتعادل في د4 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبيه 66 هدف ، ودخل في مرماه 18 هدف في جدول الدوري الاسباني.

 

مشوار ريال مايوركا في الدوري الاسباني

يدخل فريق ريال مايوركا المباراة محتلا المركز الثاني عشر برصيد 44 نقطة، بعدما خاض 35 مواجهه ، وله لقاء مؤجل ،وحقق الفوز في 12 لقاء ، وتعادل في 8 لقاءات ، وهزم في 15 لقاء ، وسجل لاعبوه 33 هدف ، ودخل في مرماه 40 هدف في بطولة الليجا.

 

قائمة هدافي الدوري الإسباني 2023

1- روبرت ليفاندوفسكي – برشلونة 22 هدف.
2- كريم بنزيما – ريال مدريد 17 هدف.
3-خوسيلو – إسبانيول 15 هدف.
4- أنس أونال – خيتافي 14 هدف.
5- ألفارو موراتا – أتلتيكو مدريد 13 هدف