موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

يواجه فريق برشلونة نظيرة فريق بلد الوليد ، مساء اليوم الثلاثاء والموافق 23 من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2023 ، وحقق فريق البرسا لقب بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2023 ، وهزم فريق البرسا من فريق ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب سبوتفاي كامب نو ، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثون من بطولة الليجا ، علي الجانب الآخر تلقي فريق بلد الوليد هزيمة من فريق قادش بهدفين نظيفين ؤ في المباراة التي أقيمت علي ملعب رامون دي كارنازا ، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثون من بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، ويقدم لكم موقع ايجي ناو جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم للموسم الحالي 2023.

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد

تقام مباراة برشلونة ضد بلد الوليد  مساء اليوم الثلاثاء ، ويرصد لكم موقع  ايجي ناو عن موعد المباراة المقرر انطلاقة في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ،وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه والبحرين وقطر ،وفي تمام الساعة 1:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ابها.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

تذاع مباراة برشلونة ضد بلد الوليد اليوم عبر شاشة التلفزيون الناقلة bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2023 ، فتابعونا عبر ايجي ناو لمعرفة شاشة التلفزيون الناقلة للمباراة عبر “bein sports premium 1”.

 

معلق مباراة برشلونة ضد بلد الوليد

يكشف لكم موقع  ايجي ناو عن معلق مباراة برشلونة ضد لد الوليد يلا شوت مساء اليوم الثلاثاء ، وتنقل المباراة بصوت المعلق الرياضي “جواد بده” ، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثون من بطولة الليجا.

ملعب مباراة برشلونة ضد بلد الوليد

يحل فريق البرسا ضيفاً ثقيلاً علي فريق بلد الوليد ، في المباراة التي ستجمع بينهم علي ملعب “نويفه خوسيه الفالادى” ، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثون من بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، فتابعونا عبر يلا شوت لحظة بلحظة.

 

تشكيل برشلونة اليوم

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: روبيرتو، ألونسو، كريستنسن، بالدي.

خط الوسط: جافي، بوسكيتس، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: عثمان ديمبلي، ليفاندوفسكي، رافينها.

 

تشكيل بلد الوليد اليوم

حراسة المرمى: ماسيب

خط الدفاع: فيرنانديز ، سانشيز ، اليامق

خط الوسط: روزا ، رودريجيز ، هونجلا ، بيريز ، اسكودوير

خط الهجوم: ليون ، لارين

 

مشوار برشلونة في الدوري الاسباني

لعب فريق البرسا 35 لقاء ، حيث حقق الفوز في 27 لقاء ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 4 مواجهات ، وسجل لاعبيه 65 هدف ، ودخل في مرماه 15 هدف في جدول الليجا.

 

مشوار بلد الوليد في الدوري الاسباني

خاض فريق بلد الوليد 35 مواجهه ، حيث حقق الفوز في 10 لقاء ، وتعادل في 5 لقاء ، وهزم في 20 لقاء ، وسجل لاعبوه 30 هدف ، ودخل في مرماه 62 هدف في جدول الدوري الاسباني.

 

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يدخل فريق البرسا صدراة الدوري الاسباني برصيد 85 نقطه ، بينما يدخل فريق بلد الوليد المباراة محتلا المركز الثامن عشر برصيد 35 نقطة في جدول الدوري الإيطالي الممتاز.

 

قائمة هدافي الدوري الإسباني 2023

1- روبرت ليفاندوفسكي – برشلونة 22 هدف.
2- كريم بنزيما – ريال مدريد 17 هدف.
3-خوسيلو – إسبانيول 15 هدف.
4- أنس أونال – خيتافي 14 هدف.
5- ألفارو موراتا – أتلتيكو مدريد 13 هدف