معلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم 25-5-2023 في الدوري الانجليزي

يلتقي مانشستر يونايتد ضد تشيلسي، في مباراة من العيار الثقيل، في المباراة التي تنطلق مساء اليوم الخميس والموافق 25 مايو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السابع والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

اخبار مانشستر يونايتد اليوم

ويسعي المان يونايتد لتحقيق الفوز علي تشيلسي في مباراة صعبة وقوية ، يبحث من خلاله للحفاظ على تواجده في المربع الذهبي من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد ، ويفارق المان يونايتد عن ليفربول بقيادة محمد صلاح بثلاث نقاط فقط ، وحقق فريق مانشستر يونايتد الفوز علي نظيرة فريق بورنموث ، بهدف نظيف ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب فيتاليتى ، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثون من بطولة البرليمينج.

اخبار تشيلسي اليوم

بينما اختتم فريق تشيلسي مرانه الأخير علي ملعب ليحل ضيفاً ثقيلاً علي فريق المان يونايتد، في لقاء من العيار الثقيل يسعي من خلاله تشيلسي لتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل إنهاء الموسم الحالي في مركز متقدم وبالأخص في المربع الذهبي ، وهزم فريق تشيلسي من نظيرة فريق مانشستر سيتي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

يستضيف فريق المان يونايتد نظيره فريق تشيلسي ، مساء اليوم الخميس ، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم

تمتلك شبكة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023 ، وتنقل مباراة المان يونايتد ضد تشيلسي على “bein sports HD 2” ، “bein sports HD 4”.

 

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي اليوم

اختارت شبكة قنوات بي ان سبورتس إسناد مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي الي المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة البرليمينج.

 

ملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

يواجه المان يونايتد نظيرة تشيلسي ، مساء اليوم الخميس ، في المباراة التي ستجمع بينهم علي ملعب “أولد ترافورد” ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي.

 

تشكيل مانشستر يونايتد اليوم

حراسة المرمى:
دي خيا

خط الدفاع:
وان بايسكا ، فاران ، لينديلوف ، شاو

خط الوسط:
كاسيميرو ، برونو ، إريكسن

خط الهجوم:
انتوني ، مارسيال ، سانشو

 

تشكيل تشيلسي اليوم

حراسة المرمى:
كيبا

خط الدفاع:
فوفانا ، سيلفا ، تشالوباه

خط الوسط:
ازبيليكويتا ، انزو ، تشيك ، هال

خط الهجوم:
هافيرتز ، غالاغير ، سترلينج

 

مشوار مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

يحتل فريق المان يونايتد المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة ، بعدما خاض فريق المان يونايتد 36 لقاء ، وفاز في 21 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبيه 52 هدف ، ودخل في مرماه 41 هدف في جدول الدوري الانجليزي.

 

مشوار تشيلسي في الدوري الانجليزي

يتواجد فريق تشيلسي المركز الثاني عشر برصيد 43 نقطة ، بعدما لعب فريق المان يونايتد 36 لقاء ، حقق الفوز في 11 لقاء ، وتعادل في 10 لقاء ، وهزم في 15 لقاء ، وسجل لاعبوه 36 هدف ، ودخل في مرماه 42 هدف في جدول البرليمينج.

 

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2023

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 36 هدف
2- هاري كين – توتنهام 28 هدف
3- إيفان توني – برينتفورد 20 هدف
4- محمد صلاح – ليفربول 19 هدف
5- كالوم ويلسون نيوكاسل يونايتد 18 هدف
6- ماركوس راشفورد – مانشستر يونايتد 16 هدف