معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن اليوم 8-11-2023 في دوري ابطال اوروبا

يبحث جماهير كورة القدم الأوروبية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد فريق كوبنهاجن الدنماركي ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء والموافق الثامن من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي 2023-2024 ويقدم لكم موقع ايجي ناو اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة وتغطية مستمرة لبطولة دوري ابطال اوروبا فتابعونا.

اخبار مباراة مانشستر يونايتد اليوم في دوري ابطال اوروبا

ووصلت بعثة فريق المان يونايتد الي دولة الدنمارك خلال الأيام القليلة الماضية من أجل خوض لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله عن تحقيق الفوز الثاني له في البطولة والاقتراب من وصافة المجموعة من أجل التأهل الي الادوار القادمة من بطولة دوري أبطال أوروبا ، علي الجانب الآخر اختتم فريق كوبنهاجن مرانه الأخير علي ملعبه لاستضافة الفريق الإنجليزي في لقاء صعب وقوي ، وخاض فريق كوبنهاجن ثلاث مواجهات لم يحصد سوي نقطة واحدة.

وحقق فريق مانشستر يونايتد الفوز علي كوبنهاجن بهدف نظيف في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد اليوم في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات دوري ابطال اوروبا ، وسيتم عرض لقاء مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن اليوم علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 2”.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن

اختارت مجموعة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” لمباراة مانشستر يونايتد مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن

يحتضن ملعب “باركن” مباراة مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل مانشستر يونايتد اليوم

حراسة المرمى: اونانا

خط الدفاع: وان بياسكا ، ايفانز ، دالوت

خط الوسط: ماكتوماني ، برونو ، اريكسن

خط الهجوم: انتوني ، هويلوند ، جارناتشو

تشكيل كوبنهاجن اليوم

حراسة المرمى: جرابارا

خط الدفاع: انكيرسين ، فافرو ، ديكس ، يليرت

خط الوسط: هويلوند ، فالك ، ووكر

خط الهجوم: بردغجي ، كورنولويس ، عاشوري

جدول ترتيب مجموعة مانشستر يونايتد

1- بايرن ميونخ 9 نقاط
2- غلطة سراي 4 نقاط
3- مانشستر يونايتد 3 نقاط
4- كوبنهاجن 1 نقطة

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن

تقابل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد فريق كوبنهاجن الدنماركي ، في لقائين سابقين في بطولة دوري أبطال أوروبا ، وفاز المان يونايتد علي كوبنهاجن في جميع المواجهات السابقة.