معلق مباراة مصر ضد الرأس الأخضر اليوم في كأس أمم أفريقيا

يصطدم منتخب مصر بمنتخب الرأس الأخضر في لقاء ناري وقوي ، سيجمع بين المنتخبين خلال الساعات القليلة المقبلة ، مساء اليوم الاثنين الموافق الثاني والعشرين من شهر يناير الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة منتخب مصر اليوم

واختتم منتخب مصر اليوم استعداداته المكثفة لخوض لقاء الامل الاخير من أجل التأهل الي دور 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية ، ويدخل المنتخب المصري اللقاء ولا يرغب سوي في تحقيق الفوز وخطف ثلاث نقاط من ذهب من أجل التأهل كثاني المجموعة نظرا لعدم تحقيق أي فوز منذ انطلاق النسخه الحالية ، ويغيب محمد صلاح عن لقاء الرأس الأخضر للإصابة التي تعرض لها في لقاء غانا لذلك سيفقد المنتخب المصري ورقه رابحه أمام الرأس الأخضر ، بينما يدخل منتخب الرأس الأخضر اللقاء متصدر المجموعة وحاصلا علي بطاقة التأهل الي دور 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعدما نجح في تحقيق الفوز في الجولتين الماضيين ، ويسعي لتحقيق العلامة الكاملة بتحقيق فوز علي الفراعنة.

موعد مباراة مصر اليوم

 

تلتقي مصر ضد الرأس الأخضر في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم

تعد مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات كاس الامم الافريقيه ، وسيتم عرض لقاء منتخب مصر ضد الرأس الأخضر علي شاشة التلفزيون “bein sports AFCON 1”.

معلق مباراة مصر ضد الرأس الأخضر

استقرت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتميز “علي محمد علي ” لمباراة منتخب مصر اليوم مساء اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا.

ملعب مباراة مصر ضد الرأس الأخضر

يستضيف ملعب “فيليكس هوفويت بواني” لقاء من العيار الثقيل بين منتخب الفراعنة ضد الرأس الأخضر ، في كأس أمم أفريقيا.

تشكيل منتخب مصر اليوم

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، عمر كمال

خط الوسط: محمد النني (مروان عطية)، حمدي فتحي، إمام عاشور

خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، أحمد زيزو (تريزيجيه)

تشكيل منتخب الرأس الأخضر اليوم

حراسة المرمى: فوسينها

خط الدفاع: موريارا ، كوستا ، لوبيز ، فيرنانديز

خط الوسط: دوارتي ، بينا ، مونيترو

خط الهجوم: مندز ، بيبي ، كابرال

مشوار مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا

خاض منتخب الفراعنة اللقاء الأولي أمام موزمبيق وانتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين ، ووقع في فخ التعادل امام غانا بهدفين مقابل هدفين في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا.

مشوار الرأس الأخضر في بطولة أمم أفريقيا

نجح منتخب الرأس الأخضر في تحقيق الفوز علي منتخب غانا بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى ، وحقق فوز كبير علي منتخب موزمبيق بثلاثية نظيفة في الحولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

ترتيب مجموعة مصر

1- الرأس الأخضر 6 نقاط
2- مصر 2 نقطة
3- غانا 2 نقطة
4- موزمبيق 1 نقطة

تاريخ مواجهات مصر ضد الرأس الأخضر

لم يلتقي منتخب مصر ضد الرأس الأخضر ولا مرة في تاريخهم ، وتعد مباراة دور المجموعات هو أول لقاء سيجمع بين المنتخبين في التاريخ.