موعد مباراة الأهلي ضد اسوان في الدوري المصري.. والتشكيل المتوقع

يستقبل ملعب “اسوان” مباراة من العيار الثقيل عندما يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الاهلي ضد فريق الكرة الأول بنادي اسوان ، في المباراة المقرر انطلاقة مساء اليوم الثلاثاء والموافق 21 فبراير الجاري ، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، حيث يسعى الفريق الأحمر لمواصلة الانتصارات والانفراد بصدارة الدوري الذي يتربع عليه، رغم تأجيل 3 مباريات له لظروف مشاركته في كأس العالم للأندية ، وانتهى لقاء الدور الأول بين فريقي الأهلي وأسوان، ضمن الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز 2022/2023، بفوز الأحمر بهدف نظيف، سجله اللاعب علي معلول من نقطة الجزاء ، ويستعرض لكم موقع ايجي سبورت جميع الأحداث واخبار اهم مباريات اليوم لحظة بلحظة فتابعونا.

وفاز المارد الأحمر علي نظيرة البنك الاهلي بهدف نظيف في الجولة ال15 والأخيرة للأهلي ببطولة الدوري المصري عقب مشاركته في بطولة كأس العالم ، حصوله علي المركز الرابع ، وكذالك مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية 2022-2023 ، علي الجانب الآخر فريق الكرة الأول بزهرة الجنوب تلقي هزيمة قاسية من الاتحاد السكندرى بهدفين نظيفين في الجولة الماضية وال18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد اسوان في الدوري المصري

يقدم لكم موقع yalla shoot عن موعد مباراة المارد الأحمر ضد زهرة الجنوب ، في المباراة التي تنطلق مساء الثلاثاء والموافق 21 فبراير الجاري ، وذالك في تمام الساعة 2:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا ، والساعة 3:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين ، والساعة 4:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري

تنقل قناة “on time sports” ، مباراة المارد الأحمر وزهرة الجنوب في الاسبوع التاسع عشر بالدوري بوجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية الإعلامي أحمد شوبير، ويحلل المباراة كلا من طه إسماعيل وأحمد الكاس وعماد متعب، فتابعونا عبر يلا شوت .

معلق مباراة الاهلي ضد اسوان في الدوري المصري

ينفرد موقع yalla shoot بالكشف عن معلق مباراة الشياطين الحمر ضد زهرة الجنوب ، واسندت قنوات اون تايم سبورت مهمة التعليق الي المعلق الرياضي “ايمن الكاشف” ليكون معلقاً وواصفا علي احداث هذا لقاءاليوم .

 

ملعب مباراة الأهلي ضد أسوان في الدوري المصري

يحتضن ملعب “اسوان ” احداث مباراة الأحمر وأسوان ، ضمن منافسات الجولة ال19 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

تشكيل الاهلي المتوقع ضد اسوان

حراسة المرمى:
محمد الشناوي.

خط الدفاع:
خالد عبد الفتاح – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم- علي معلول.

خط الوسط:
حمدي فتحي- مروان عطية- محمد مجدي أفشة- محمود كهربا- أحمد عبد القادر.

خط الهجوم:
شادي حسين

 

تشكيل أسوان المتوقع ضد الأهلي

حراسة المرمى:
عمرو حسام.

خط الدفاع:
محمد ميدو- إسلام جمال – أحمد كاستيلو- علي فتحي.

خط الوسط:
رافائيل – عماد فتحي- أحمد خالد.

خط الهجوم:
ديلسون – محمد حمدي ذكي – بلال السيد.

جدول ترتيب الدوري المصري

ويحتل المارد الأحمر المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، جمعها من 15 مباراة ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة بسبب مشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وحقق الأهلي الفوز في 15 مباراة ، وتعادل في 4 مباريات، ولم يخسر الأهلي أى مباراة في الدوري ، بينما يحتل فريق أسوان المركز التاسع برصيد 22 نقطة جمعها من اللعب في 18 مباراة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

قائمة هدافي الدوري المصري

1-أحمد الشيخ غزل المحلة 9 هدف
2-أحمد سيد زيزو الزمالك 8 هدف
3–رمضان صبحي بيراميدز 7 هدف
4–محمد حمدي زكي أسـوان 6 هدف
5-رزقي حمرون فاركو 6 أهداف