معلق مباراة إنبي وغزل المحلة اليوم 1-6-2023 في الدوري المصري

يتساءل جماهير كرة القدم المصرية والعربية والإفريقية ، عن موعد مباراة إنبي ضد فريق غزل المحلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس والموافق 1 من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

اخبار مباراة انبي اليوم

ويدخل الفريق البترولي المباراة ويسعي لتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل الاقتراب من المربع الذهبي واللاحق من أجل المشاركة في البطولة العربية للنسخة الجديدة القادمة ؤ وهزم فريق انبي من نظيرة فريق الأهلي بهدفين نظيفين ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب القاهرة الدولي ، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اخبار مباراة غزل المحلة اليوم

بينما يسعي فريق زعيم الفلاحين للعودة سريعاً الي طريق الانتصارات وتحسين نتائج الفريق وتحسين موقف الفريق في جدول الدوري ، نظرا لتواجده في قاع الجدول وأصبح مهدد بالهبوط في حال عدم تحسن الفريق واستمراره في نزيف النقاط ، وهزم فريق غزل المحلة من نظيرة فريق بيراميدز بهدفين نظيفين ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب غزل المحلة ، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة إنبي ضد غزل المحلة

يلتقي غزل المحلة وانبي اليوم في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة إنبي اليوم

تذاع مباراة الفريق البترولي ضد فريق زعيم الفلاحين عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس والتي تمتلك كافة الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز ، وتنقل المباراة عبر شاشة “on time sports 1”.

 

معلق مباراة إنبي ضد غزل المحلة

أسندت شبكة قنوات on time sports مهمة التعليق الي “وليد الفقي ” ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة الفريق البترولي ضد فريق زعيم الفلاحين ، مساء اليوم الخميس ، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري.

 

ملعب مباراة إنبي ضد غزل المحلة

يلتقي فريق انبي وغزل المحله علي ملعب “بتروسبورت” ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل إنبي اليوم

حراسة المرمى:
رضا

خط الدفاع:
صبيحة ، كالوشا ، حامد

خط الوسط:
فوزي ، ناصر ، العجوز ، داوود

خط الهجوم:
حمدي ، اوفا ، كابو

 

تشكيل غزل المحلة اليوم

حراسة المرمى:
ميهوب

خط الدفاع:
الشبراوي ، الحناوي ، بازوكا ، العش

خط الوسط:
ماو ،احمد الشيخ ، النادري

خط الهجوم:
جابر ، عاطف ، اوريك

 

مشوار إنبي في الدوري المصري

يدخل الفريق البترولي المباراة محتلا المركز التاسع في جدول الدوري المصري برصيد 36 نقطة ، حيث لعب 29 لقاء ، وله لقاء مؤجل ، وحقق الفوز في 10 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، وتلقي 13 هزائم ، وسجل لاعبيه 29 هدف ، ودخل في مرماه 36 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار غزل المحلة في الدوري المصري

يحتل فريق زعيم الفلاحين المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة ، وخاض 29 لقاء ، حقق الفوز في 8 ، وتعادل في 7 مواجهه ، وهزم في 14 لقاء ، سجل لاعبية 24 هدف ، ودخل في مرماه 41 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري 14 هدف
2- محمد حمدي ذكي أسوان 11 هدف
3- احمد الشيخ غزل المحلة 10 اهداف
4- محمد شريف الأهلي 9 اهداف
5- احمد السيد زيزو الزمالك 9 اهداف