معلق مباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم 28-5-2023 في الدوري الانجليزي

يستقبل فريق مانشستر يونايتد نظيرة فريق فولهام ، في مباراة من المتعة والإثارة ، في اللقاء المرتقب انطلاقه مساء اليوم الأحد والموافق الثامن والعشرون من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

اخبار مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

اختتم فريق مانشستر يونايتد استعداداته لمواجهة فولهام ، ونجح فريق مانشستر يونايتد في حجز مقعدا في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد المقبل ، بعدما حصد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي ، بعدما حقق فوز ثمين وكبير علي فريق تشيلسي بنتيجة 1/4 ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب أولد ترافورد ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

اخبار فولهام اليوم في الدوري الانجليزي

علي الجانب الآخر يحل فريق فولهام ضيفاً ثقيلاً علي فريق مانشستر يونايتد ، في لقاء صعب ومثير سيجمع بين الفريقين ، يسعي من خلاله فريق فولهام لتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل إنهاء الموسم الحالي في مركز متقدم وفي المراكز الأولي والمتقدمة ، وتعادل فريق فولهام مع فريق كريستال بالاس ، بهدفين مقابل هدفين ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب كرفان كوتيج ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثون من بطولة الليغا.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام

يلتقي مانشستر يونايتد ضد فولهام اليوم في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023 ، وتنقل مباراة الشياطين الحمر ضد فولهام علي شاشة التلفزيون الناقلة “bein sports premium 4”.

 

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام

يتولي المعلق الرياضي رؤوف خليف” ، مهمة التعليق على أحداث مباراة المان يونايتد ضد فولهام ، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي.

 

ملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام

يحتضن ملعب “أولد ترافورد” مباراة من العيار الثقيل بين مانشستر يونايتد وفولهام ، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثون من بطولة البرليمينج.

 

 

تشكيل مانشستر يونايتد اليوم

حراسة المرمى:
دي خيا

خط الدفاع:
وان بايسكا ، فاران ، لينديلوف ، شاو

خط الوسط:
كاسيميرو ، برونو ، إريكسن

خط الهجوم:
انتوني ، مارسيال ، سانشو

 

تشكيل فولهام اليوم

حراسة المرمى:
لينو

خط الدفاع:
تيتي ، إدارابيويو ، ديوب ، روبنسون

خط الوسط:
ريد ، كيرني ، بالينيا

خط الهجوم:
ويلسون ، ميتروفيتش ، ويليان

 

مشوار مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

يتواجد فريق الشياطين الحمر في المركز الثالث برصيد 72 نقطة، وخاض فريق الليفر 37 لقاء ، حيث حقق الفوز في 22 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبيه 56 هدف ، ودخل في مرماه 42 هدف في جدول الدوري الانجليزي.

 

مشوار فولهام في الدوري الانجليزي

يحتل فريق فولهام المركز العاشر برصيد 52 نقطة ،ولعب فريق ساوثهامبتون 37 مواجهه ، حيث حقق الفوز في 15 لقاء ، وتعادل في 7 لقاء ، وهزم في 15 لقاء ، وسجل لاعبوه 54 هدف ، ودخل في مرماه 51 هدف في جدول البرليمينج.

 

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2023

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 36 هدف
2- هاري كين – توتنهام 28 هدف
3- إيفان توني – برينتفورد 20 هدف
4- محمد صلاح – ليفربول 19 هدف
5- كالوم ويلسون نيوكاسل يونايتد 18 هدف
6- ماركوس راشفورد – مانشستر يونايتد 17 هدف