معلق مباراة العراق واليابان اليوم 19-1-2024 في كأس أمم أسيا

يستقبل منتخب العراق نظيرة منتخب اليابان في لقاء من العيار الثقيل والتي سيقام خلال الساعات القليلة المقبلة مساء اليوم الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر يناير الجاري  في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الاسيويه للموسم الحالي 2024 ايجي ناو اخبار مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة منتخب العراق اليوم ايجي ناو

وحقق منتخب العراق الفوز علي منتخب اندونيسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أسيا ، بينما فاز منتخب اليابان علي منتخب فيتنام برباعية مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الآسيوية.

مباراة اليابان ضد العراق اليوم ايجي ناو

ويواصل منتخب العراق استعداداته المكثفة لخوض لقاء ناري يبحث من خلاله لتحقيق الفوز الثاني له علي التوالي وتحقيق العلامة الكاملة من أجل تصدر المجموعة ، ويأمل المنتخب العراقي للتأهل الي الدور الثاني من بطولة أمم اسيا والاقتراب من المباراة النهائية ، وتعد مباراة اليابان صعبه للغايه نظراً لتساوي المنتخبين في عدد النقاط ، بينما اختتم منتخب اليابان مرانه الأخير علي ملعب المدينه التعليمية ويدخل اللقاء وعينه علي خطف ثلاث نقاط من ذهب من أجل الهروب بصدارة المجموعة والتأكد من التأهل الي الدور الثاني من بطولة كأس الأمم الآسيوية.

موعد مباراة العراق ضد اليابان ايجي ناو

تنطلق مباراة منتخب العراق ضد منتخب اليابان في تمام الساعة 1:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ابها.

القنوات الناقلة لمباراة العراق اليوم ايجي ناو

تعد مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع البطولات الآسيوية ، وتذاع مباراة منتخب العراق ضد منتخب اليابان علي شاشة التلفزيون “SSC sports HD 1” ، “SSC sports extra 2”.

معلق مباراة العراق ضد اليابان ايجي ناو

استقرت مجموعة قنوات SSC sports علي تعيين الثنائي المتميز “عيسي الكعبي” ، “حاتم بطيشة” ، بالتعليق علي لقاء العراق ضد اليابان في كأس أمم أسيا.

ملعب مباراة العراق ضد اليابان ايجي ناو

يحتضن ملعب “المدينة التعليمية” لقاء الإثارة والتشويق بين منتخب العراق ضد اليابان ، مساء اليوم الجمعة في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الآسيوية.

تشكيل منتخب العراق اليوم

حراسة المرمى : جلال حسن .

خط الدفاع : علي عدنان – ريبين سولاقا – حسين علي – ميرخاس دوسكي .

في الوسط : أمير العماري – أسامة رشيد – بشار رسن – علي جاسم – إبراهيم بايش .

الهجوم : أيمن حسين .

تشكيل منتخب اليابان اليوم

حارس المرمى: سوزوكي.

خط الدفاع: سوجاوارا وتانيجوتشي وإيتاكورا وهيروكي إيتو.

خط الوسط: موريتا واتاروإندو وإيتو ومينامينو وناكامورا.

خط الهجوم: ماساهيرو هوسيا

جدول ترتيب مجموعة العراق

1- اليابان 3 نقاط
2- العراق 3 نقاط
3- فيتنام 0
4- اندونيسيا 0

تاريخ مواجهات العراق ضد اليابان

تقابل منتخب العراق ضد منتخب اندونيسيا في خمس مواجهات سابقه في جميع البطولات الدولية والودية ، وحقق منتخب اليابان الفوز علي منتخب العراق في اربع مواجهات ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد.