موعد مباراة الإسماعيلي ضد غزل المحلة في الدوري المصري

يدير الحكم “نادر قمر الدولة” مباراة فريق الكرة الأول بنادي الاسماعيلي ضد فريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة ، في المباراة التي تنطلق مساء اليوم الثلاثاء والموافق 21 فبراير الجاري ، وذالك ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، ويسعي الدروايش لاقتناص ثلاث نقاط غاليه وقوية ستبعده من منطقة الهبوط ليصعد اربع مراكز متقدما في منتصف الجدول ، ويعاني الاصفر من سوء النتائج خلال الفترة الماضية ، ويأمل في العودة سريعا الي طريق الانتصارات وتجميع اكبر عدد من النقاط للهروب من قاع جدول الدوري المصري وضمان بقائه في بطولة الدوري ، علي الجانب الآخر زعيم الفلاحين الذي يسعي لخطف الثلاث نقاط والاقتراب بشكل أكبر من المربع الذهبي والدخول في المنافسة وسط الكبار ، لذالك سنشاهد مباراة ممتعة ومثيرة ، ويقدم لكم موقع ايجي سبورت جميع الأحداث واخبار اهم مباريات اليوم لحظة بلحظة.

وتعادل فريق الكرة الأول بالدروايش إيجابيا بهدف لهدف ضد فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندرى ضمن منافسات الجولة ال17 والماضية من بطولة الدوري المصري ، علي الجانب الآخر فريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة الذي تلقي هزيمة قاسية من فريق المقاولون العرب بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية وال18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الإسماعيلي ضد غزل المحلة في الدوري المصري

يواجه فريق الكره الاول بالدراويش ضد فريق الكره الاول بزعيم الفلاحين ضمن منافسات الجوله ال19 من بطوله الدوري المصري الممتاز.
ويلتقي الفريقين في تمام الساعه 5:00 مساء بتوقيت القاهره وجنوب افريقيا والساعه 6:00 مساء بتوقيت المملكه العربيه السعوديه والساعه 7:00 مساء بتوقيت الامارات العربيه المتحدة.

 

القنوات الناقله لمباراة الاسماعيلي ضد غزل المحلة في الدوري المصري

تمتلك قنوات اون تايم سبورت جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، ولذالك سيتم نقل وإذاعة مباراة فريق الكرة الأول بنادي الاسماعيلي ضد فريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة عبر قناة “on time sports” ، فتابعونا عبر يلا شوت.

 

معلق مباراة الإسماعيلي ضد غزل المحلة في الدوري المصري

اختارت قنوات on time sports مهمة التعليق الي المعلق الرياضي “حاتم بطيشة” ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة الدروايش ضد زعيم الفلاحين في الدوري المصري.

 

ملعب مباراة الإسماعيلي ضد غزل المحلة في الدوري المصري

يكشف لكم موقع yalla shoot عن ملعب مباراة الدروايش ضد زعيم الفلاحين ، في المباراة التي تنطلق مساء اليوم الثلاثاء والموافق 21 فبراير الجاري ، ويحتضن ملعب “الاسماعيليه” احداث مباراة الاسماعيلي اليوم.

 

تشكيل الاسماعيلي المتوقع ضد غزل المحلة

حراسة المرمى:
محمد فوزي

خط الدفاع:
كريم عرفات ، محمد نصر ، باهر المحمدي ، محمد دسوقي

خط الوسط:
محمد حسن ، محمد مخلوف ، حمدي

خط الهجوم:
محمد الشامي ، فراس شواط ، عبدالرحمن مجدي

تشكيل غزل المحلة المتوقع ضد الاسماعيلي

حراسة المرمى:
ميهوب

خط الدفاع:
عادل ، الحناوي ، محمود علاء

خط الوسط:
كونيه ، الاخميمي ، النادري ، سمير

خط الهجوم:
احمد الشيخ ، كريم ، اوريك

جدول ترتيب الدوري المصري

يدخل فريق الكرة الأول بنادي الاسماعيلي المباراة محتلا المركز الثامن عشر برصيد 13 نقطة ، بينما يحتل فريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة المركز السابع برصيد 26 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

قائمة هدافي الدوري المصري

1-أحمد الشيخ غزل المحلة 9 هدف
2-أحمد سيد زيزو الزمالك 8 هدف
3–رمضان صبحي بيراميدز 7 هدف
4–محمد حمدي زكي أسـوان 6 هدف
5-رزقي حمرون فاركو 6 أهداف

تاريخ مواجهات الاسماعيلي ضد غزل المحلة

والتقي الفريقين من قبل في 83 مباراة، فاز الدروايش في 31 مباراة، مقابل 15 مباراة للمحلة، وحسم التعادل 37 مباراة، وسجل الإسماعيلي 84 هدف وسكن مرماه 66 هدف.