معلق مباراة الاتحاد والطائي اليوم 31-5-2023 في الدوري السعودي

يستضيف فريق الاتحاد نظيرة فريق الطائي في مباراة مثيرة وشيقة ، في المباراة المرتقب انطلاقه مساء اليوم الأربعاء والموافق الواحد والثلاثون من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من بطولة دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2022-2023.

اخبار مباراة الاتحاد السعودي اليوم

ونجح فريق الاتحاد في حصد لقب بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي 2023 ، وحقق فريق اتحاد جدة لقب بطولة دوري روشن السعودي 9 مرات في تاريخه ، وينضم في صفوف فريق الاتحاد الثنائي المصري احمد حجازي وطارق حامد ، ليتوجو ببطولة الدوري السعودي لاول مرة في تاريخهم ، وحقق فريق اتحاد جدة فوز ثمين على فريق الفيحاء ، بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب مدينه المجمعة الرياضية ، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من بطولة دوري روشن السعودي.

 

اخبار مباراة الطائي اليوم

علي الجانب الآخر يحل فريق الطائي ضيفاً ثقيلاً علي فريق الاتحاد من أجل خوض لقاء صعب ، يسعي من خلاله لتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل إنهاء الموسم الحالي في مركز متقدم وجيد ، وهزم فريق الطائي من نظيرة فريق الوحدة بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب الأمير بن عبدالعزيز بن مساعد ، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري السعودي.

 

موعد مباراة الاتحاد ضد الطائي

يترقب عشاق كورة القدم السعودية مباراة اتحاد جدة ضد الطائي ، مساء اليوم الأربعاء ، في المباراة التي ستجمع بينهم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم

تنقل مباراة اتحاد جدة ضد الطائي علي شبكة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع البطولات السعودية ، وتنقل المباراة عبر شاشة التلفزيون الناقلة “SSC sports HD 1”.

معلق مباراة الاتحاد ضد الطائي

يتولي المعلق الرياضي المتميز “فهد العتيبي” مهمة التعليق على أحداث مباراة اتحاد جدة ضد الطائي ، مسا اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من بطولة دوري روشن السعودي.

ملعب مباراة الاتحاد ضد الطائي

يحتضن ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية” مباراة من العيار الثقيل بين اتحاد جدة ضد الطائي ، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري السعودي الممتاز.

 

تشكيل الاتحاد اليوم

حراسة المرمى:غروهي

خط الدفاع: العليان ، حجازي ، شراحيلي

خط الوسط: كوستا ، هنريكي ، الناشري ، بامسعود

خط الهجوم: رومارينيو ، كورونادو ، حمد الله

تشكيل الطائي اليوم

حراسة المرمى:
براجا

خط الدفاع:
القميري ، مجرشي ، سيميدو ، قاسم

خط الوسط:
حرزان ، دينير ، علي ، العباسي

خط الدفاع:
موسونا ، كاريل

 

مشوار الاتحاد في الدوري السعودي

يحتل فريق الاتحاد المباراة صدراة دوري روشن السعودي برصيد 69 نقطة ، بعدما خاض 29 لقاء ، وحقق الفوز في 21 مباراة ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في مواجهتين ، وسجل لاعبيه 58 هدف ، وتلقت شباكة 13 هدف في جدول الدوري السعودي الممتاز.

 

مشوار الطائي في الدوري السعودي

يدخل فريق الطائي المباراة محتلا المركز الثامن برصيد 34 نقطة ، بعدما لعب 29 مباراة ، فاز في 10 مواجهات ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 15 لقاء ، وسجل لاعبيه 41 هدف ، ودخل في مرماه 47 هدف ، في جدول الدوري السعودي الممتاز.

قائمة هدافي الدوري السعودي 2023

1- عبدالرزاق حمد الله الاتحاد 20 هدف
2-أوديون إيجالو الهلال 19 هدف
3-أندرسون تاليسكا النصر 18 هدف
4-فراس البريكان الفتح 16 هدف
5- كريستيانو رونالدو النصر 14 هدف