موعد مباراة البحرين واليابان في كأس أمم أسيا والقنوات الناقلة

يستعد منتخب البحرين لملاقاة منتخب اليابان في لقاء من العيار الثقيل والذي سيجمع بين المنتخبين مساء اليوم الأربعاء الموافق الواحد والثلاثون من شهر يناير الجاري ، وذلك ضمن منافسات دور 16 من بطولة كأس الأمم الاسيويه للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار  مباراة منتخب البحرين اليوم

واختتم منتخب البحرين مرانه الأخير علي ملعب الثمامة لخوض لقاء البحث عن حجز مقعداً في دور ربع النهائي من بطولة أمم أسيا ، ونجح منتخب البحرين في التأهل الي دور 16 بعدما حصد صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة ، لذلك يامل في خوض لقاء كبير بنتيجة إيجابية وكبيرة.

اخبار منتخب اليابان اليوم

بينما يواصل منتخب اليابان كافة الاستعدادات المتواصلة لخوض لقاء صعب لذلك يأمل في تخطي كافة الصعوبات ونقاط القوه والضعف وخطف فوز مهم من أجل التأهل الي دور ربع النهائي من بطولة أمم أسيا ، وتأهل منتخب اليابان الي دور 16 بعدما حصد المركز الثاني من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أسيا.

موعد مباراة البحرين ضد اليابان

تنطلق مباراة منتخب البحرين ضد منتخب اليابان ، مساء اليوم الأربعاء ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 1:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين ضد اليابان

تعرض مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات كاس امم اسيا ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة البحرين ضد اليابان علي “SSC sports HD 1” ، “SSC sports extra 1,2”.

معلق مباراة البحرين ضد اليابان

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي الجزائري”حفيظ دراجي ” ، “احمد البلوشي ” ، ضمن منافسات دور 16 من بطولة كأس أمم أسيا ، فتابعونا عبر yalla shoot .

ملعب مباراة البحرين ضد اليابان

يكشف لكم موقع يلا شوت عن ملعب مباراة منتخب البحرين ضد اليابان ، علي “الثمامة” في كأس الأمم الآسيوية.

تشكيل منتخب البحرين اليوم

حراسة المرمى : إبراهيم لطف الله .

في الدفاع : محمد عادل – وليد الحيام – أمين بنعدي – هزاع علي .

خط الوسط : محمد الحردان – إبراهيم الوالي – محمد مرهون – كميل الأسود – موسيس .

الهجوم : عبد الله الحشاش

تشكيل منتخب اليابان اليوم

حراسة المرمى: سوزوكي

خط الدفاع: ماكوما ، تومياسو ، مانشيدا ، ناكاياما

خط الوسط: ايندو ، كودو ، واتات

خط الهجوم: دوان ، اوبدا ، ناكامورا

مشوار البحرين في بطولة كأس أمم أسيا

خاض منتخب البحرين ثلاث مواجهات في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الآسيوية ، وهزم من منتخب كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى ، ثم حقيق الفوز علي منتخب ماليزيا بهدف نظيف في الجولة الثانية ، ثم فاز علي منتخب الأردن بهدف نظيف في الجولة الثالثة.

مشوار اليابان في بطولة كأس أمم أسيا

يدخل منتخب اليابان اللقاء بعدما لعب ثلاث مواجهات في دور المجموعات ببطولة كأس أمم أسيا ، حقق الفوز علي منتخب فيتنام برباعية مقابل هدفين في الجولة الأولى ، ثم هزم من منتخب العراق بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية ، ثم فاز علي اندونيسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة.

تاريخ مواجهات البحرين ضد اليابان

لم يلتقي منتخب البحرين ضد منتخب اليابان في اي مواجهه سابقة سواء علي الصعيد الدولي أو الودي ، وتعد مباراة دور ال 16 من بطولة أمم أسيا هو لقاء سيجمع بين المنتخبين في التاريخ.