معلق مباراة الاردن ضد كوريا الجنوبية اليوم 20-1-2024 في كأس أمم أسيا

يدخل منتخب الأردن في اختبارا صعباً ضد منتخب كوريا الجنوبية في لقاء البحث عن الحفاظ علي صدراة المجموعة وضمان التأهل ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في اللقاء المرتقب انطلاقه مساء اليوم السبت الموافق عشرون من شهر يناير الجاري في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أسيا 2024 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار منتخب الاردن اليوم

ويرغب منتخب الأردن لتحقيق العلامه الكامله من خلال الفوز علي منتخب كوريا الجنوبية والحفاظ على صدارة المجموعة وضمان التأهل الي الدور القادم من بطولة كأس الأمم آسيا ، بينما يأمل منتخب كوريا الجنوبية في تحقيق فوز ثمين وخطف ثلاث نقاط غاليه من أجل تصدر المجموعة وضمان التأهل الي الدور القادم من بطولة كأس الأمم آسيا وسيتم دفع جميع العناصر المميزة والأساسية في هذا اللقاء من أجل تخطي كافة الصعوبات وتحقيق الفوز.

اخبار مباراة الاردن وكوريا الجنوبية

وفاز منتخب الأردن علي منتخب ماليزيا برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أسيا ، وحقق منتخب كوريا الجنوبية الفوز علي منتخب البحرين بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أسيا.

موعد مباراة الاردن ضد كوريا الجنوبية

تذاع مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية في تمام الساعة 1:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن اليوم

تمتلك مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات كاس امم اسيا ، وسيتم إذاعة لقاء الاردن ضد كوريا الجنوبية علي شاشة التلفزيون “SSC sports HD 1” ، “الكاس اكسترا 1,2” .

معلق مباراة الاردن ضد كوريا الجنوبية

يتولي المعلق الرياضي المتميز “فارس عوض” ، “حاتم بطيشة” مياراة الاردن ضد كوريا الجنوبية ظهر اليوم السبت في كأس الأمم الآسيوية2024.

ملعب مباراة الاردن ضد كوريا الجنوبية

يحتضن ملعب “الثمامة” مباراة الاردن ضد كوريا الجنوبية ، خلال الساعات القليلة المقبلة في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الاسيوية.

تشكيل منتخب الأردن اليوم

حراسة المرمي: محمد العمواسي.

خط الدفاع: مصطفي كمال _ سالم العجالين _ مهند خير لله _ احسان حداد.

خط الوسط: صالح راتب _ نور الروابدة _ نزار الرشدان _ محمود شوكت.

خط الهجوم: محمود المرضى _ علي علوان.

تشكيل كوريا الجنوبية اليوم

حراسة المرمى: كيم

خط الدفاع: يو ، سيونهوين ، كيم ، جي

خط الوسط: لي كنغ ، يونج يوو ، هوانغ ، سونج

خط الهجوم: سون ، سونغ

ترتيب مجموعة الاردن

1- الاردن 3 نقاط
2- كوريا الجنوبية 3 نقاط
3- البحرين 0
4- ماليزيا

تاريخ مواجهات الاردن ضد كوريا الجنوبية

التقي منتخب الأردن ضد منتخب كوريا الجنوبية في لقاء وحيد سابق في جميع البطولات الدولية والودية ، وحقق منتخب كوريا الجنوبية الفوز علي منتخب الأردن في هذا اللقاء الوحيد .