معلق مباراة يوفنتوس وميلان اليوم 28-5-2023 في الدوري الإيطالي

يدخل فريق يوفنتوس في تحدياً جديداً عندما يلتقي بفريق ميلان، في المباراة المقرر انطلاقة مساء اليوم الأحد والموافق الثامن والعشرون من شهر مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

اخبار مباراة يوفنتوس اليوم

ويسعي فريق اليوفي لتحقيق الفوز والاقتراب بشكل أكبر من أجل المشاركة في بطولة الدوري الاوروبي للموسم الجديد المقبل ، وتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل إنهاء الموسم الحالي في مركز متقدم وجيد ، وتلقي فريق يوفنتوس هزيمة ثقيلة من فريق امبولي بنتيجة 1/4 ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب كارلو كاستيلاني ، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

 

اخبار مباراة ميلان اليوم

علي الجانب الآخر فريق ميلان الذي يأمل في خطف ثلاث نقاط من ذهب من أجل الاقتراب بشكل أكبر من وصافة الدوري الايطالي وخطف من فريق لاتسيو الذي يفارق عنه بثلاث نقاط فقط ، وحقق فريق ميلان فوز كبير علي فريق سامبدوريا ، بنتيجة 1/5 ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب جوزيبي مياتزا ، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي.

 

موعد مباراة يوفنتوس ضد ميلان

تذاع مباراة يوفنتوس ضد ميلان في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ،وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ابها.

 

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان اليوم

سيتم نقل وإذاعة مباراة يوفنتوس ضد ميلان عبر شبكة قنوات AD sports الناقل الحصري لجميع البطولات الدولية والمحلية في الدوري الإيطالي ، وتنقل المباراة عبر شاشة “AD sports premium 1”.

 

معلق مباراة يوفنتوس ضد ميلان

أسندت شبكة قنوات AD sports مهمة التعليق الي المعلق الرياضي “فارس عوض” ، ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة يوفنتوس ضد ميلان اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

 

ملعب مباراة يوفنتوس ضد ميلان اليوم في الدوري الايطالي

يلتقي يوفنتوس ضد ميلان اليوم في المباراة التي ستقام على ملعب “أليانزا” ، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

 

تشكيل يوفنتوس اليوم

حراسة المرمى:
تشيزني

خط الدفاع:
جاتي ، بريمر ، ساندرو

خط الوسط:
باربيير ، لوكتيلي ، رابيو ، كوستيتش

خط الهجوم:
ميليك ، فلاهوفيتش

 

تشكيل ميلان اليوم

حراسة المرمى:
ماينان

خط الدفاع:
كالابريا ، ثياو ، توموري ، هيرنانديز

خط الوسط:
كرونيتش ، دياز ، تونالي

خط الهجوم:
ميسياس ، جيرو ، لياو

 

مشوار يوفنتوس في الدوري الإيطالي

يتواجد فريق اليوفي في المركز السابع في جدول الدوري الايطالي برصيد 59 نقطة ، حيث لعب 36 لقاء ، حقق الفوز في 21 مواجهه ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبوه 55 هدف ، ودخل في مرماه 32 هدف ، في جدول الدوري الإيطالي الممتاز.

 

مشوار ميلان في الدوري الإيطالي

يحتل فريق ميلان المركز الرابع برصيد 64 نقطه في جدول الدوري الإيطالي ، خاض 36 لقاء ، فاز في 18 لقاء ، وتعادل في 10 مواجهه ، وهزم في 8 مواجهه ، وسجل لاعبيه 60 هدف ، ودخل في مرماه 42 هدف ، في جدول الدوري الإيطالي الممتاز.

 

قائمة هدافي الدوري الإيطالي 2023

1-فيكتور اوسيمين نابولي 23
2- لاوتارو مارتينيز إنتر ميلان 20
3- بواليا ديا ساليرنيتانا 16
4- أديمولا لوكمان أتالانتا 13
5- مبالا نزولا سبيزيا 13