معلق مباراة اولمبيك ليون ضد ميتز في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

يحل فريق أولمبيك ليون ضيفاً ثقيلا على فريق ميتز في لقاء صعب ومثير سيجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة و الموافق الثالث والعشرين من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الجاري 2023-24 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار ليون الفرنسي اليوم

واختتم أولمبيك ليون مرانه الأخير علي ملعب سانت سيموفوريان” باحثا عن فوز مهم وغالي من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول والدخول وسط العشر مراكز الأولي ، ويسعي لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية بعدما فاز علي نيس بهدف نظيف في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز ، بينما يأمل فريق ميتز في الهروب من قاع الجدول والهبوط وتحسين موقف الفريق في الجدول من خلال تحقيق الفوز في جميع المواجهات القادمة وتجميع اكبر عدد من النقاط ، ويستغل عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وخطف فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب ، وهزم ميتز من مونبلييه بثلاثية نظيفة في الاسبوع الثاني والعشرون في الدوري الفرنسي.

موعد مباراة ليون ضد ميتز

تبدأ مباراة ليون وميتز في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر yalla shoot .

القنوات الناقلة لمباراة ليون اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الفرنسي ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة ليون ضد ميتز علي “bein sports HD 2”.

معلق مباراة ليون ضد ميتز

يقدم لكم موقع yalla shoot تعيين المعلق الرياضي حسن العيدروس علي مباراة ليون ضد ميتز اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين في الدوري الفرنسي الممتاز.

ملعب مباراة ليون ضد ميتز

يستقبل ملعب “سانت سيمفوريان” مباراة ليون وميتز  ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن كافه التفاصيل في الدوري الفرنسي.

تشكيل أولمبيك ليون اليوم

حراسة المرمى: لوبيز

خط الدفاع: مايتلاند نيلز ، ماتا ، كار ، تاليافكو

خط الوسط: كاكيري ، ماتيتش ، مانجالا

خط الهجوم: نوواما ، لاكازيت ، بن رحمه

تشكيل ميتز اليوم

حراسة المرمى: اوكيدجا

خط الدفاع: قيطون ، سين ، تراوري ، هيريل ، ادول

خط الوسط: جان جاك ، نداكاي ، كامارا

خط الهجوم: زي ، ميكاوتادزي

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

يدخل فريق ليون اليوم اللقاء محتلا المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة ، حيث خاض 22 مباراة ، فاز في 7 مواجهات ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 11 لقاء ، وسجل لاعبيه 23 هدف ، ودخل في شباكة 34 هدف ، بينما يتواجد فريق ميتز في المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة ، حيث لعب 22 لقاء ، حقق الفوز في 4 مواجهات ، وتعادل في 5 مواجهات ، ودخل في مرماه 13 لقاء ، وسجل لاعبوه 18 هدف ، ودخل في مرماه 35 هدف.

قائمة هدافي الدوري الفرنسي 2024

1- كيليان مبابي باريس سان جيرمان 21 هدف
2- أليكساندر لاكازيت أولمبيك ليون 11 هدف
3- جوناثان ديفيد ليل 11 هدف
4-وسام بن يدر موناكو 10 هدف