معلق مباراة ليل وتروا اليوم 3-6-2023 في الدوري الفرنسي

يحل فريق ليل ضيفاً ثقيلاً علي فريق تروا ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت والموافق الثالث من ش يونيو الجاري ، في المباراة التي ستجمع بينهم علي استاد دي الايوبي ، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والاخيره من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للنسخة الحالية 2022-2023.

ونجح فريق ليل في إنهاء الموسم الحالي ببطولة الدوري الفرنسي بتواحده في المربع الذهبي ، والمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد المقبل ، وحقق فريق بيل الفوز علي نظيرة فريق نانت ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب بيبيير موروي ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي.

 

علي الجانب الآخر تأكد هبوط فريق تروا الي دوري القسم الثاني الفرنسي ، عقب النتائج السلبية والأداء الغير مقنع والغير موفق خلال الموسم المنقضي هذا ، وتلقي فريق تروا هزيمة ثقيلة من فريق انجيه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب ريموند كوبا ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

 

موعد مباراة ليل ضد تروا

يستضيف فريق تروا نظيرة فريق ليل ، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ،وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليل اليوم

سيتم نقل وإذاعة مباراة ليل ضد تروا عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات الفرنسية والأوروبية ، وسيتم إذاعة المباراة عبر شاشة التلفزيون “bein sports HD 2”.

 

ملعب مباراة ليل ضد تروا

يحتضن ملعب “دي الايوبي” مباراة فريق ليل ضد تروا ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الأخيرة والثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

 

تشكيل ليل اليوم

حراسة المرمى:
شوفالييه

خط الدفاع:
دياكيتي ، فونتي ، ريبيرو ، وياه

خط الوسط:
باليبا ، كابيلا ، أندري

خط الهجوم:
جوناثان ، بايو ، بامبا

 

تشكيل تروا اليوم

حراسة المرمى:
ليه

خط الدفاع:
بوروزو ، برزان ، كونتي

خط الوسط:
بالدي ، كوامي ، شافاليرين ، لعروشي

خط الهجوم:
لوبز ، دونج ، يوجبو

 

مشوار ليل في الدوري الفرنسي

يحتل فريق ليل المركز الرابع في جدول الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة ، بعدما خاض 37 لقاء ، حقق الفوز في 19 لقاء ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبيه 64 هدف ،ودخل في مرماه 43 هدف ، في جدول الدوري الفرنسي الممتاز.

 

مشوار تروا في الدوري الفرنسي

يتواجد فريق تروا في المركز الثامن عشر برصيد 23 نقطة ، بعدما لعب 37 لقاء ، فاز في 4 مواجهات ، وتعادل في 11 لقاء ، وهزم في 22 مواجهه ، وسجل لاعبيه 44 هدف ، ودخل في مرماه 80 هدف ، في جدول الدوري الفرنسي الممتاز.

 

قائمة هدافي الدوري الفرنسي 2023

1- كيليان مبابي 28 هدف
2- ألكساندر لاكازيت ليون 27هدف
3- جوناثان ديفيد ليل 24 هدف
4- فولارين بالوغون ستاد ريميس 20 هدف
5- حبيب ديالو ستراسبورغ 20 هدف