معلق مباراة نانت ضد لوريان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

يلتقي نانت ضد لوريان اليوم في لقاء من العيار الثقيل ، والذي سيقام خلال الساعات القليلة القادمة ، في مباراة نارية وقوية ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت الموافق الرابع والعشرين من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة نانت اليوم 

ويدخل نانت اليوم اللقاء بمعنويات سلبيه عقب النتائج السلبيه التي قدمها الفريق خلال الجولات الماضية ، ويبحث عن العودة إلي طريق الانتصارات عبر بوابة لوريان وتحقيق فوز ثمين وغالي يبعده عن منطقة القاع والهبوط ، وهزم نانت من باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين في الاسبوع الثاني والعشرون في الدوري الفرنسي.

اخبار مباراة لوريان اليوم

بينما يرغب لوريان اليوم في خوض مباراة هامة وقوية ويستغل لوريان عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس ، ويعاني من نزيف النقاط وتراجع مستوي وتذبذب نتائجه خلال الفترة الماضية ، وحقق فريق لوريان فوز كبير علي فريق ستراسبورغ بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثانية والعشرين في الدوري الفرنسي ، ويكشف لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة وتغطية رائعة ومثيرة في جميع البطولات الفرنسية.

موعد مباراة نانت ضد لوريان

يستضيف لوريان نظيره نانت اليوم ويرصد لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة نانت اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الفرنسي ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة نانت ضد لوريان اليوم علي “bein sports HD 4”.

معلق مباراة نانت ضد لوريان

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن إذاعة مباراة نانت ولوريان بصوت المعلق الرياضي مضر اليوسف في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

ملعب مباراة نانت ضد لوريان

يحتضن ملعب “ايف الينمات لو مستوار” ، لقاء نانت ضد لوريان اليوم في مباراة نارية وصعبه في الجولة الثالثة والعشرين في الدوري الفرنسي.

تشكيل نانت اليوم

حراسة المرمى: ألبان لافون.

خط الدفاع: دينيس أبياه – أندري جيروتو – نيكولاس بالو – كونتين ميرلين.

خط الوسط: صامويل موتوسامي – بيدرو شيرفيلا – لودوفيك بلاس.

خط الهجوم: موسيس سيمون – إيجناتيوس جانجاو – مصطفى محمد.

تشكيل لوريان اليوم

حراسة المرمى: ايفون

خط الدفاع: ادجاي ، الطالبي ،توريه

خط الوسط: كالولو ، ابيرجيل ، باكايوكو ، بريس

خط الهجوم: كاري ، بامبا ، بونكو

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

يدخل نانت اليوم  اللقاء محتلا المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة ، حيث خاض 22 مباراة ، فاز في 6 مواجهات ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 12 لقاء ، وسجل لاعبيه 22 هدف ، ودخل في شباكة 34 هدف ، بينما يتواجد فريق لوريان في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة ، حيث لعب 22 لقاء ، حقق الفوز في 5 مواجهات ، وتعادل في 7 مواجهات ، ودخل في مرماه 10 لقاء ، وسجل لاعبوه 31 هدف ، ودخل في مرماه 43 هدف.

قائمة هدافي الدوري الفرنسي 2024

1- كيليان مبابي باريس سان جيرمان 21 هدف
2- أليكساندر لاكازيت أولمبيك ليون 11 هدف
3- جوناثان ديفيد ليل 11 هدف
4-وسام بن يدر موناكو 10 هدف