معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب “ميستايا” لقاء الإثارة والتشويق عندما يلتقي ريال مدريد وفالنسيا في لقاء صعب سيقام مساء اليوم السبت الموافق الثاني من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم ايجي سبورت اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار ريال مدريد اليوم 

يسعي ريال مدريد اليوم لاقتناص فوز غالي من فالنسيا حيث قام بدراسة الخصم بشكل دقيق وكبير من أحل تحقيق الفوز عليه علي أرضه ووسط جمهوره ، وفاز ريال مدريد علي إشبيلية بهدف نظيف في الجولة السادس والعشرين في الليجا فتابعونا عبر ايجي ناو لمعرفة اخبار ريال مدريد اليوم أول بأول.

اخبار مباراة فالنسيا اليوم وريال مدريد

بينما يرغب فريق فالنسيا في استغلال عامل الأرض والجمهور للضغط على المنافس وتحقيق انتصار مهم من أجل الاقتراب من المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، وتعادل فالنسيا مع إشبيلية سلبياً بدون أهداف في الجولة السادسة والعشرون في الدوري الاسباني الممتاز ويمكنكم متابعة اخبار الدوري الاسباني اليوم من خلال موقع egy new فتابعونا.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

تنطلق مباراة الريال وفالنسيا مساء اليوم السبت ويرصد لكم موقع يلا شوت عن انطلاق اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي ، ويقدم لكم موقع yalla shoot عن إذاعة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا

يكشف لكم موقع يلا شوت عن تعيين المعلق الرياضي المصري “علي محمد علي” علي مباراة الريال وفالنسيا اليوم ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين في الليغا.

ملعب مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا

يستقبل ملعب “ميستايا” لقاء ممتعة وقوي سيجمع بين فريق الريال ضد فالنسيا اليوم في بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، فتابعونا عبر yalla shoot .

تشكيل ريال مدريد امام فالنسيا اليوم

حراسة المرمى:
اندريه لونين

خط الدفاع:
فيرلان ميندي – ناتشو فيرنانديز – أنطونيو روديجر – لوكاس فاسكيز

خط الوسط:
فيديريكو فالفيردي – أوريلين تشواميني – توني كروس

خط الهجوم:
فينيسيوس جونيور – براهيم دياز – رودريجو

تشكيل فالنسيا امام الريال اليوم

حراسه المرمى: مامارداشفيلي

خط الدفاع:فولكييه ، دياخابي ، موسكيرا ، جايا

خط الوسط:بيريز ، بيبيلو ، جيامون ، كانوس

خط الهجوم:ياريمتشوك ، دورو

مشوار ريال مدريد في الدوري الإسباني 2024

خاص الريال اليوم 26 لقاء ، فاز في 50 لقاء ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 54 هدف ، ودخل في مرماه 16 هدف.

مشوار فالنسيا في الدوري الإسباني 2024

لعب فالنسيا اليوم 25 لقاء ، وله لقاء مؤجل ، فاز في 10 مواجهات ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 9 لقاء ، وسجل لاعبوه 29 هدف ، ودخل في شباكه 29 هدف.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يتواجد فريق ريال مدريد اليوم صدارة الليجا برصيد 65 نقطة ، بينما يتواجد فريق فالنسيا في المركز التاسع برصيد 36 نقطة في الليجا موسم 2023-2024.

قائمة هدافي الدوري الإسباني 2024

1- جود بيلينجهام – ريال مدريد 16
2- بورخا مايورال – خيتافي 15
3- أرتيم دوفبيك – جيرونا 14
4- ألفارو موراتا – أتلتيكو مدريد 13
5- أنطوان جريزمان – أتلتيكو مدريد 11