معلق مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يواصل فريق مانشستر سيتي استعداداته لاستضافة برينتفورد خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء الموافق عشرون من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامن عشر المؤجلة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-24 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة مانشستر سيتي اليوم

ويستعين بيب جوارديولا المدير الفني للفريق السماوي بجميع الاوراق الأساسية الرابحة في تلك المواجهة باحثا عن فوز جديد وثلاث نقاط غاليه من أجل استعادة صدارة البريميرليج وتقليص الفارق بينه وبين الليفر صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط فقط ، وتعادل المان سيتي ضد تشيلسي ايجابيا بهدف لهدف في الجولة الرابعة والعشرون في الجولة الماضية من الدوري الانجليزي ، بينما وصلت بعثه فريق برينتفورد الي مدينه مانشستر مساء أمس الاثنين لخوض لقاء صعب وكبير يبحث من خلاله عن تحقيق فوز ثمين من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول والهروب من منطقة القاع والهبوط من خلال تحقيق الفوز في جميع المواجهات القادمة وتجميع اكبر عدد من النقاط ، وهزم برينتفورد من ليفربول برباعية مقابل هدف في الجولة الرابعة والعشرون في الدوري الانجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد

يرصد لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم

تنقل مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن إذاعة مباراة المان سيتي ضد برينتفورد علي “bein sports HD 3”.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد

استقرت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتميز “جواد بده” ، علي لقاء السيتي ضد برينتفورد ، ضمن منافسات الجولة الثامن عشر في البريميرليج ، فتابعونا عبر yalla shoot .

ملعب مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد

يفتتح ملعب ” الاتحاد” أبوابه لاستضافة لقاء من العيار الثقيل بين المان سيتي ضد برينتفورد ، ويقدم لكم موقع يلا شوت كافة التفاصيل في الدوري الانجليزي.

تشكيل مانشستر سيتي اليوم

حراسة المرمى:ايديرسون

خط الدفاع: ووكر ، اكانجي ، دياز ، اكي

خط الوسط: دي بروين ، رودري ، الفاريز

خط الهجوم: فودين ، هالاند ، دوكو

تشكيل برينتفورد اليوم

حراسة المرمى: فالكين

خط الدفاع: كولينز ، ايبر ، ميي

خط الوسط: رويرسيلفا ، نورجارد ، ينسين ، ريغيلون ، يانلت

خط الهجوم : توني ، ماوباي

مشوار مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

لعب المان سيتي 24 لقاء ، فاز في 16 لقاء ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبوه 57 هدف ، ودخل في مرماه 26 هدف.

مشوار برينتفورد في الدوري الانجليزي

خاض برينتفورد 24 لقاء ، حقق الفوز في 7 مواجهات ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 13 لقاء ، وسجل لاعبوه 55 هدف ، ودخل في شباكة 43 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 53 نقطة ، بينما يدخل فريق برينتفورد اللقاء محتلا المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 16
2- محمد صلاح – ليفربول 15
3- دومينيك سولانكي- بورنموث 14
4- أولي واتكينز – أستون فيلا 13
5- سون هيونج مين – توتنهام 12