معلق مباراة ميلان ضد ستاد رين في الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة

يحل فريق ميلان الإيطالي ضيفاً ثقيلا على فريق ستاد رين الفرنسي ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في مباراة صعبه وقوية ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر فبراير الجاري ، ضمن منافسات إياب دور ال 16 في الدوري الاوروبي للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم يلا ايجي سبورت اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة ميلان ورين اليوم

ويدخل ميلان اللقاء بمعنويات إيجابية وكبيرة يبحث من خلالها عن ضمان التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة الدوري الاوروبي ، بعدما حقق فوز كبير في مباراة الذهاب علي ستاد رين بثلاثية نظيفة في الدوري الاوروبي ، ووصلت بعثة ميلان الي دولة فرنسا خلال الأيام القليلة الماضية ، بينما يرغب فريق ستاد رين في تعويض الهزيمه الثقيلة وتحقيق فوز غالي في مباراة لما تكن سهلة علي الاطلاق ولكن سيساعده علي الاستحواذ والضغط عامل الأرض والجمهور باحثا عن التأهل الي دور القادم في الدوري الاوروبي.

موعد مباراة ميلان ضد ستاد رين

يلتقي ميلان ضد رين اليوم في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر يلا شوت.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان اليوم

تذاع مباراة ميلان ضد ستاد رين عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاوروبي ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة ميلان ضد ستاد رين علي “bein sports HD 1”.

معلق مباراة ميلان ضد ستاد رين

استقرت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي الليبي “محمد بركات” ، علي لقاء ميلان ضد ستاد رين ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن كافة التفاصيل في إياب دور ال 16 في الدوري الاوروبي.

ملعب مباراة ميلان ضد ستاد رين

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن استضافة ملعب “روزان بارك ” لقاء الميلان ضد ستاد رين ، ضمن منافسات الدوري الاوروبي.

تشكيل ميلان اليوم

حراسه المرمى:
مايك ماينان

خط الدفاع:
أليساندرو فلورينزي، سيمون كيير، ماتيو غابيا، ثيو هيرنانديز

خط الوسط:
ياسين عدلي، تياني ريندرز، روبن لوفتوس تشيك

خط الهجوم:
رافائيل لياو، أوليفييه جيرو، كريستيان بوليسيتش

تشكيل ستاد رين اليوم

حراسة المرمى:
مانداندا

خط الدفاع:
سيدو ، عمري ، بيلوشيان ، ثيات

خط الوسط:
بلاس ، ماتوسيوا ، سانتاماريا ، صلاح

خط الوسط: جويري ، تريبر

عدد القاب ميلان في بطولة الدوري الاوروبي

حصل ميلان الإيطالي لقب الدوري الاوروبي 6 مرات في تاريخه أعوام 2003-2007-1994-1990-1969-1963.

عدد القاب ستاد رين في بطولة الدوري الاوروبي

لم يحصل فريق ستاد رين الفرنسي علي لقب بطولة الدوري الاوروبي ولا مرة في تاريخه.

تاريخ مواجهات ميلان ضد ستاد رين

سبق وتقابل فريق ميلان الإيطالي ضد ستاد رين الفرنسي في مواجهة سابقة واحدة في جميع البطولات الأوروبية ، وحقق الميلان الفوز علي ستاد رين في هذا اللقاء.