معلق مباراة نابولي ضد اينتراخت فرانكفورت في دوري ابطال اوروبا

يحل فريق الكره الاول بنادي نابولي ضيفا ثقيلا على فريق الكره الاول بنادي اينتراخت فرانكفورت ، في المباراة المقرر انطلاقها مساء اليوم الثلاثاء والموافق 21 فبراير الجاري ضمن منافسات دور 16 من بطوله دوري ابطال اوروبا الموسم الحالي 2022-2023 ، ويأمل الفريق الألماني في تحقيق المفاجأة ومواصلة مشواره في بطولة دوري الأبطال، ليكرر إنجاز الموسم الماضي بعدما حصد لقب الدوري الأوروبي وأطاح بالعديد من كبار القارة وعلى رأسهم برشلونة الإسباني ، بينما فريق نابولي الإيطالي الذي يقدم نتائج إيجابية في بطولة الدوري الإيطالي ، يرغب في استمرار صحوته الأوروبية، خصوصًا بعدما تصدر مجموعته متفوقاً على ليفربول وصيف النسخة الماضية من دوري الأبطال ، ويرصد لكم موقع ايجي سبورت جميع الأحداث واخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

وصعد فريق نابولي الإيطالي الي دور ال16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 15 متفوقًا على ليفربول الإنجليزي وأياكس الهولندي ورينجرز الإسكتلندي على الترتيب ، بينما فريق اينتراخت فرانكفورت نجح في التأهل الي دور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا ، بعدما احتل المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط خلف المتصدر توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ومتفوقًا على سبورتنج لشبونة البرتغالي وأولمبيك مارسيليا الفرنسي.

 

موعد مباراة اينتراخت فرانكفورت ضد نابولي

وتنطلق مباراة فريق الكرة الأول بنادي اينتراخت فرانكفورت ضد فريق الكرة الأول بنادي نابولي ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة اينتراخت فرانكفورت ضد نابولي

وتذاع المباراة بين الفريقين على قنوات بي إن سبورتس المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وسيتم إذاعة المباراة عبر شاشة “bein sports premium 2”.

 

معلق مباراة اينتراخت فرانكفورت ضد نابولي

واختارت قنوات بي ان سبورتس مهمة التعليق الي المعلق الرياضي “خليل البلوشي” ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة اينتراخت فرانكفورت ضد نابولي في دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ملعب مباراة اينتراخت فرانكفورت ضد نابولي

يواجه فريق اينتراخت فرانكفورت نظيرة فريق نابولي ، مساء اليوم الثلاثاء والموافق 21 فبراير الجاري ، علي ملعب “دويتشه بنك بارك” في ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا

تشكيل نابولي المتوقع ضد اينتراخت

حراسة المرمى:
ميريت.

خط الدفاع:
لورينزو – أمير رحماني – كيم مين جاي – ماتياس أوليفيرا.

خط الوسط:
أندريه أنجيسا – لوبوتكا – إليف إلماس.

خط الهجوم:
بوليتانو – أوسيمين – كفاراتسخيليا

تشكيل اينتراخت فرانكفورت المتوقع ضد نابولي

حراسة المرمى :
تراب.

خط الدفاع :
إيفان نديكا – كريستيان ياكيتش – توتا.

خط الوسط :
فيليب ماكس – جبريل سو – دايتشي كامادا – أنسجار كاناوف.

خط الهجوم :
جوتسه – جيسبر ليندستروم – راندال كولو.

تاريخ مواجهات اينتراخت فرانكفورت ضد نابولي

التقى الفريقان مرتين في دور الـ16 من كأس الأوروبي موسم 1994-1995، وفاز آينتراخت فرانكفورت ذهاباً وإياباً بنفس النتيجة بهدف نظيف وتأهل إلى ربع النهائي.

 

عدد القاب اينتراخت فرانكفورت ببطولة دوري أبطال أوروبا

حقق فريق الكرة الأول بنادي اينتراخت فرانكفورت الحصول علي لقب بطولة دوري أبطال أوروبا مرة واحدة في تاريخه .

عدد القاب نابولي ببطولة دوري ابطال اوروبا

لم يحقق فريق الكرة الأول بنادي نابولي الحصول علي لقب بطولة دوري أبطال أوروبا في تاريخه ، ويسعي للحصول علي اللقب الأول في تاريخه .