موعد مباراة اولمبيك ليون ضد نيس في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

يواصل فريق أولمبيك ليون استعداداته المكثفة لمواجهه فريق نيس ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت والموافق الثالث من شهر يونيو الجاري ، في المباراة التي ستجمع بينهم علي ملعب أليانز ريفيرا ، ضمن منافسات الأسبوع الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للنسخة الحالية 2022-2023.

اخبار مباراة اولمبيك ليون اليوم

وقدم فريق أولمبيك ليون نتائج إيجابية واداء كبير خلال الموسم المنقضي هذا وكان قريباً من إنهاء الموسم الحالي في المربع الذهبي ولكنه لم يخالف الحظ ، وحقق فريق ليون فوز كبير علي فريق ستاد ريميس بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب جروباما ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي.

اخبار مباراة نيس ضد ليون اليوم

علي الجانب الآخر فريق نيس حقق فوز كبير وثمين علي فريق مونبليية بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب دي لا موسون ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

 

موعد مباراة اولمبيك ليون ضد نيس

يستقبل فريق نيس نظيرة فريق أولمبيك ليون ، مساء اليوم السبت في المباراة المقرر انطلاقة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا ،وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة اولمبيك ليون اليوم

تنقل شبكة قنوات bein sports جميع مباريات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للنسخة الحالية 2023 ،وسيتم إذاعة مباراة ليون ضد نيس عبر شاشة التلفزيون “bein sports HD 2”.

 

معلق مباراة اولمبيك ليون ضد نيس

أعلنت شبكة قنوات bein sports عن معلق مباراة ليون ضد نيس ، مساء اليوم السبت ، بصوت المعلق الرياضي المتميز ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثون والأخيرة من بطولة الدوري الفرنسي.

 

ملعب مباراة اولمبيك ليون ضد نيس

يستضيف ملعب “أليانز ريفيرا” مباراة ليون ضد نيس ، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي.

 

تشكيل اولمبيك ليون اليوم

حراسة المرمى:
لوبيز

خط الدفاع:
كومبيدي ، بواتينغ ، لوكيبا ، تلليافكو

خط الوسط:
كاكيري ، شرقي ، توليسو

خط الهجوم:
باركولا ، لا كازيت ، جيفينو

تشكيل نيس اليوم

حراسة المرمى:
شمايكل

خط الدفاع:
لوتومبا ، توديبو ، دانتي ، بارد

خط الوسط:
باركلي ، بوادي ، ديوب

خط الهجوم:
لا بورد ، موفي ، براهيمي

 

مشوار اولمبيك ليون في الدوري الفرنسي

يحتل فريق ليون المركز السابع في جدول الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة ، بعدما خاض 37 لقاء ، حقق الفوز في 18 لقاء ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 11 مواجهات ، وسجل لاعبيه 64 هدف ،ودخل في مرماه 44 هدف ، في جدول الدوري الفرنسي الممتاز.

 

مشوار نيس في الدوري الفرنسي

يدخل فريق نيس في المركز التاسع برصيد 55 نقطة ، بعدما لعب 37 لقاء ، فاز في 14 مواجهات ، وتعادل في 3 لقاء ، وهزم في 10 مواجهه ، وسجل لاعبيه 45 هدف ، ودخل في مرماه 36 هدف ، في جدول الدوري الفرنسي الممتاز.

 

قائمة هدافي الدوري الفرنسي 2023

1- كيليان مبابي 28 هدف
2- ألكساندر لاكازيت ليون 27هدف
3- جوناثان ديفيد ليل 24 هدف
4- فولارين بالوغون ستاد ريميس 20 هدف
5- حبيب ديالو ستراسبورغ 20 هدف