معلق مباراة نيجيريا ضد غينيا بيساو اليوم في كأس أمم أفريقيا

يستقبل ملعب “فيليكس هوفويت بواني” لقاء من العيار الثقيل والذي سيجمع بين منتخب نيجيريا ضد منتخب غينيا بيساو ، خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الاثنين الموافق الثاني والعشرين من شهر يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2024 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة منتخب نيجيريا اليوم

ويدخل منتخب نيجيريا لقائه وعينه علي تحقيق الفوز وعودة الامل من أجل التأهل الي الدور الثاني من بطولة كأس أمم أفريقيا ، وخاض منتخب نيجيريا لقائين تعادل في الجولة الأولي مع غينيا الاستوائية ، وحقق فوز ثمين علي منتخب كوت ديفوار بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا ، بينما يرغب منتخب غينيا الاستوائية في تحقيق اول انتصاراته في بطولة أمم أفريقيا والخروج من البطولة محتلا المركز الثالث بعدما هزم في الجولتين الماضيين من منتخب كوت ديفوار في الجولة الأولى ، وهزيمته من منتخب غينيا الاستوائية برباعية مقابل هدفين في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا.

موعد مباراة نيجيريا ضد غينيا

تنقل مباراة منتخب نيجيريا ضد غينيا بيساو في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا اليوم

تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات كاس الامم الافريقيه ، وسيتم إذاعة لقاء منتخب نيجيريا ضد غينيا بيساو علي شاشة التلفزيون “bein sports AFCON 1”.

معلق مباراة نيجيريا ضد غينيا

تذاع مباراة منتخب نيجيريا ضد غينيا بيساو ، بصوت المعلق الرياضي “محمد المبروكي” ، مساء اليوم الاثنين ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا.

ملعب مباراة نيجيريا ضد غينيا

يستقبل ملعب “فيليكس هوفويت بواني” لقاء الإثارة والتشويق بين منتخب نيجيريا ضد غينيا بيساو في كأس أمم أفريقيا.

تشكيل منتخب نيجيريا اليوم

حراسة المرمى: نوابيلي

خط الدفاع: اينا ، اجايي ، ايكونج ، سونسي

خط الوسط: اونيكا ، ايووبي ، اوغيلومبا

خط الهجوم: لوكمان ، اوسيمين ، تشوكويزي

تشكيل منتخب غينيا بيساو اليوم

حراسة المرمى: دجوكو

خط الدفاع: انكادا ، ديجالو ، مانيه ، كاندي

خط الوسط: سيميندو ، بيكل ، كاساما

خط الهجوم: رودريغوس ، فرانكولينو ، باندي

 ترتيب مجموعة نيجيريا

1- كوت ديفوار
2- نيجيريا 4 نقاط
3- غينيا الاستوائية
4- غينيا بيساو 0

تاريخ مواجهات نيجيريا ضد غينيا بيساو

التقي منتخب نيجيريا ضد منتخب غينيا بيساو في ثلاث مواجهات سابقة في جميع البطولات الدولية الودية ، وحقق منتخب نيجيريا الفوز علي منتخب غينيا بيساو في لقائين سابقين ، وحقق منتخب غينيا بيساو علي منتخب نيجيريا في لقاء وحيد.