معلق مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

يحل باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا علي موناكو في لقاء من العيار الثقيل ، والذي سيقام خلال الساعات القليلة القادمة مساء اليوم الجمعة و الموافق واحد من شهر مارس الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة باريس سان جيرمان وموناكو

ويدخل فريق باريس سان جيرمان اللقاء وعينه عن تحقيق فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب ، من أجل الحفاظ على صدارة الدوري الفرنسي والهروب بها بأكبر عدد من النقاط ، ويسعي للعودة سريعاً الي طريق الانتصارات بعدما تعادل مع ستاد رين إيجابيا بهدف لهدف في الاسبوع الثالث والعشرين في الدوري الفرنسي.

اخبار مباراة موناكو اليوم

بينما اختتم فريق موناكو اليوم مرانه الأخير علي ملعب لويس الثاني من أجل تحقيق فوز مهم من أجل تقليص الفارق بينه وبين باريس سان جيرمان صاحب الصدارة بفارق 13 نقطة ويامل في تحقيق مهم يقربه من الصدارة بشكل أكبر واقوي وفاز موناكو علي لانس بثلاثية مقابل هدفين في الاسبوع الثالث والعشرين في الدوري الفرنسي ، ويكشف لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة وتغطية رائعة ومثيرة في جميع البطولات الفرنسية.

موعد مباراة باريس ضد موناكو

يلتقي باريس وموناكو مساء اليوم الجمعة ويكشف لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة باريس اليوم

تعد مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الفرنسي ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن إذاعة مباراة باريس وموناكو علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة باريس وموناكو

يقدم لكم موقع yalla shoot إذاعة مباراة باريس وموناكو بصوت المعلق الرياضي المتميز “احمد البلوشي” ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون في الدوري الفرنسي.

ملعب مباراة باريس وموناكو

يستقبل ملعب “لويس الثاني”. علي لقاء باريس وموناكو ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

تشكيل باريس سان جيرمان اليوم

حراسة المرمى:دوناورما

خط الدفاع:حكيمي ، بيريرا ، بيرلدو ، هيرنانديز

خط الوسط: فيريرا ، وريز ، لي كانغ

خط الهجوم:ديمبيلي ، مبابي ، باركولا

تشكيل موناكو امام باريس اليوم

حراسة المرمى:مايوفسكي

خط الدفاع:سينغو ، مورفيان ، ساليسو ، واتارا

خط الوسط: مينامينو ، فوفانا ، زكريا ، جولوفين

خط الهجوم: بن يدر ، بالوجان

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

يدخل باريس سان جيرمان اليوم اللقاء محتلا صدراة الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة ، حيث خاض 23 مباراة ، فاز في 16 مواجهات ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في لقاء وحيد، وسجل لاعبيه 54 هدف ، ودخل في شباكة 19 هدف ، بينما يتواجد فريق موناكو في المركز الثالث برصيد 41 نقطة ، حيث لعب 23 لقاء ، حقق الفوز في 12 مواجهات ، وتعادل في 5 ، وهزم في 5 مواجهات ، ودخل في مرماه 10 لقاء ، وسجل لاعبوه 44 هدف ، ودخل في مرماه 34 هدف.

قائمة هدافي الدوري الفرنسي 2024

1- كيليان مبابي باريس سان جيرمان 21 هدف
2- أليكساندر لاكازيت أولمبيك ليون 12 هدف
3- جوناثان ديفيد ليل 11 هدف
4-وسام بن يدر موناكو 10 هدف