معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد ريمس اليوم 11-11-2023 في الدوري الفرنسي

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم الفرنسية ، والأوروبية موعداً من الإثارة والتشويق والتي ستنطلق خلال الساعات القليلة المقبلة بين فريق باريس سان جيرمان ضد فريق ستاد ريمس ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت والموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للنسخة الحالية 2023-2024 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة باريس سان جيرمان اليوم

ووصلت بعثة فريق باريس سان جيرمان الي مدينه ريمس مساء أمس الجمعة من أجل الدخول في معسكر مغلق لمدة أربع وعشرون ساعة ، لخوض لقاء البحث عن ثلاث نقاط غاليه واستعادة صدارة الدوري الفرنسي بشكل اقوي واسرع ، علي الجانب الآخر درس فريق ستاد ريمس فريق باريس بشكل دقيق وكبير من أجل تخطي كافة الصعوبات ونقاط القوه والضعف لدي الفريق المنافس ، ويسعي فريق ستاد ريمس لتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل خطف صدارة الدوري الفرنسي.

اخبار مباراة باريس سان جيرمان ضد ريمس

وحقق فريق باريس سان جيرمان الفوز على فريق مونبليية ، بثلاثية نظيفة في الاسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الفرنسي ، بينما فاز فريق ستاد ريمس علي فريق نانت بهدف نظيف في الجولة الحادية عشر في الدوري الفرنسي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد ريمس

يلتقي باريس سان جيرمان  وريمس اليوم في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الفرنسي الممتاز ، وسيتم عرض مباراة باريس ضد ستاد ريمس اليوم علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 4”.

معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد ريمس

كشفت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتميز “حسن العيدروس” ، علي مباراة باريس سان جيرمان ضد ريمس اليوم خلال الساعات القليلة المقبلة في الدوري الفرنسي الممتاز.

ملعب مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد ريمس

يستضيف ملعب “اوغست ديلاون” مباراة المتعة والإثارة بين باريس سان جيرمان ضد ستاد ريمس مساء اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الفرنسي.

تشكيل باريس سان جيرمان اليوم

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: حكيمي – ماركينيوس – شكرينيار – هيرنانديز

خط الوسط: ايمري ، اوجارتي ، لي كانغ

خط الهجوم: ديمبيلي – كولو – مبابي

تشكيل ستاد ريمس اليوم

حراسة المرمى: ضيوف

خط الدفاع: اجبادو ، اوكومو ، عبدالحميد

خط الوسط: فوكيت ، موتسيوا ، ريتشارليسون ، اسبراند

خط الهجوم: ايتو ، تيوما ، سلامة

طاقم حكام مباراة باريس سان جيرمان ضد ريمس

عين الاتحاد الفرنسي لكرة القدم تعيين الحكم الدولي “ويلي ديلاجود” علي لقاء باريس سان جيرمان ضد ستاد ريمس ، في الدوري الفرنسي.

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

يدخل فريق باريس سان جيرمان اللقاء محتلا الوصافة برصيد 24 نقطة ، حيث خاض 11 لقاء ، فاز في 8 مواجهات ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبيه 26 هدف ، ودخل في مرماه 9 اهداف ، بينما يحتل فريق ستاد ريمس المركز الرابع برصيد 20 نقطة ، حيث لعب 11 مباراة ، فاز في 6 مواجهات ، وتعادل في لقائين ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبوه 17 هدف ، ودخل في مرماه 12 هدف في جدول الدوري الفرنسي الممتاز.

قائمة هدافي الدوري الفرنسي

1-كيليان مبابي باريس سان جيرمان 10 هدف
2-أكور آدمز مونبلييه 7 هدف
3-مصطفى محمد نانت 5 هدف
4-أليكساندر جولوفين موناكو 5 هدف