معلق مباراة قطر وإيران 7-2-2024 في كأس أمم أسيا

يدخل منتخب قطر في تحدياً جديداً وقويا ضد منتخب إيران ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المقرر انطلاقها مساء اليوم الأربعاء الموافق السابع من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الاسيويه للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة منتخب قطر اليوم

ويأمل منتخب قطر في حصد لقب بطولة أمم أسيا للمرة الثانية في تاريخه لذلك سيدفع بجميع أوراقه الرابحة في تلك المواجهه لتخطي كافة الصعوبات ، بينما يواصل منتخب ايران استعداداته المكثفة للدخول في تحدياً من العيار الثقيل والذي يأمل من خلاله لتحقيق فوز سهل علي منتخب قطر وحجز مقعداً في المباراة النهائية والاقتراب من حصد لقب بطولة كأس أمم أسيا.

اخبار مباراة قطر وإيران اليوم

وتأهل منتخب قطر اليوم الي المباراة قبل النهائي بعدما فاز علي منتخب أوزبكستان بركلات الترجيح في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا ، بينما نجح منتخب ايران في التأهل الي دور نصف النهائي بعدما فاز علي اليابان بهدفين مقابل هدف في ربع نهائي كأس أمم أسيا.

موعد مباراة قطر ضد إيران

تبدأ مباراة قطر وايران اليوم ويكشف لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة قطر اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات كاس الامم الاسيويه ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة قطر ضد إيران اليوم علي “SSC sports HD 1” ، “SSC sports extra 1,2”.

معلق مباراة قطر ضد إيران

يقدم لكم موقع يلا شوت عن معلق مباراة قطر ضد إيران اليوم  بصوت المعلق الرياضي المتميز “حسن العيدروس” ، “فارس عوض” ، في كأس أمم أسيا.

ملعب مباراة قطر ضد إيران

يستضيف ملعب”البيت ” لقاء من العيار الثقيل والذي سيجمع بين قطر ضد  وإيران اليوم خلال الساعات القليلة المقبلة ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمم أسيا ، فتابعونا عبر yalla shoot .

تشكيل منتخب قطر اليوم

حراسة المرمي : سعد الشيب .

خط الدفاع : قاسم الزين – حسين زين – روبرت ملكي – نصار نصار – محمد علي دهيني .

في الوسط : سوني سعد – باسل جرادي – محمد حيدر – علي طنيش .

الهجوم : هلال الحلوة .

تشكيل منتخب ايران اليوم

حراسة المرمى : علي رضا بيرانفاند .

خط الدفاع : هاجسافي – شجاع خليل زاده – روزبه جشمي – رامين رضائيان .

خط الوسط : أوميد إبراهيم – سامان قدوس .

خط الهجوم : مهدي غايدي – مهدي طارمي – علي رضا جهانبخش – سردار أزمون .

عدد القاب قطر في بطولة كأس أمم أسيا

حقق المنتخب القطري لقب بطولة كأس الأمم الاسيويه مرة واحدة في تاريخه عام 2019.

عدد القاب إيران في كأس أمم أسيا

حقق منتخب ايران لقب بطولة كأس أمم أسيا ثلاث مرات في تاريخه أعوام 1968-1972-1976.

تاريخ مواجهات قطر ضد إيران

تقابل  قطر وإيران في خمس مواجهات سابقه في جميع البطولات الدولية الودية ، وفاز المنتخب الإيراني علي العنابي في جميع المواجهات السابقة بينما لم يفز العنابي عليه في اي لقاء سابق.