موعد مباراة روما ضد بولونيا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يواجه فريق روما نظيرة فريق بولونيا ، مساء اليوم الأحد الموافق 14 من شهر مايو الجاري ، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز ، وتلقي فريق روما هزيمة ثقيلة من فريق انتر ميلان بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب تورينو الأولمبي ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز ، ويسعي فريق روما لتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل إنهاء الموسم الحالي في المربع الذهبي ، بينما علي الجانب الآخر تعادل فريق بولونيا مع نظيرة فريق ساسولو إيجابيا بهدف لهدف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب مابي سيتا ديل تريكولور ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز ، وينقل لكم موقع ايجي ناو جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة في جميع البطولات المحلية والدولية والودية في جميع أنحاء العالم للموسم الحالي 2023.

موعد مباراة روما ضد بولونيا

يقدم لكم ايجي ناو موعد المباراة التي تنطلق في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة روما اليوم

تذاع مباراة روما ضد بولونيا ، عبر شبكة قنوات AD sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإيطالي ، ويستعرض لكم ايجي ناو شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة روما ضد بولونيا عبر “AD sports premium 1”.

 

معلق مباراة روما ضد بولونيا

أسندت شبكة قنوات AD sports مهمة التعليق علي أحداث مباراة روما ضد بولونيا ، مساء اليوم الأحد ، وتنقل بصوت المعلق الرياضي”محمد الشامسي”، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي ، فتابعونا عبر egy new لحظة بلحظة.

 

ملعب مباراة روما ضد بولونيا

يستضيف ملعب “ريناتو دالارا” مباراة قوية ومثيرة ستجمع بين روما ضد بولونيا ، ويرصد لكم ايجي ناو جميع التفاصيل فتابعونا لمعرفة كافة الأخبار في جميع أنحاء العالم.

تشكيل روما اليوم

حراسة المرمى: باتريسيو

خط الدفاع: مانشيني ، كريستانتي ، ابانيز

خط الوسط: زاليفسكي ، كمارا ، ماتيتش ، بوف ، سبينازولا

خط الهجوم: بيليغريني ، بيلوتي

تشكيل بولونيا اليوم

حراسة المرمى: سكوروبسكي

خط الدفاع: بوستش ، بونيفازي ، لوسومي ، كامبياسو

خط الوسط: شوتن ، فرجستون ،دومينجيز

خط الهجوم: اورسوليني ، ايبشير ، بارو

مشوار روما في الدوري الإيطالي

خاض فريق روما 34 لقاء ، حيث حقق الفوز في 17 لقاء ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 10 مواجهات ، وسجل لاعبيه 45 هدف ، ودخل في مرماه 33 هدف في جدول الدوري الإيطالي.

 

مشوار بولونيا في الدوري الإيطالي

لعب فريق بولونيا 34 مواجهه ، حيث حقق الفوز في 12 لقاء ، وتعادل في 10 لقاء ، وهزم في 12 لقاء ، وسجل لاعبوه 43 هدف ، ودخل في مرماه 44 هدف في جدول الدوري الإيطالي.

 

جدول ترتيب الدوري الإيطالي

يدخل فريق روما المباراة محتلا المركز السابع في بطولة الدوري الايطالي برصيد 83 ، بينما يدخل فريق بولونيا المباراة محتلا المركز العاشر برصيد 46 نقطة في جدول الدوري الإيطالي الممتاز.

 

قائمة هدافي الدوري الإيطالي 2023

1- فيكتور اوسيمين نابولي 23 هدف
2- لوتارو مارتينيز إنتر ميلان 19 هدف
3- بواليا ديا ساليرنتانيا 15 هدف
4- أديمولا لوكمان اتالانتا 13 هدف