معلق مباراة روما وكالياري اليوم 5-2-2024 في الدوري الإيطالي

يستقبل فريق روما نظيرة كالياري في لقاء من العيار الثقيل ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في اللقاء المقرر انطلاقه مساء اليوم الاثنين الموافق الخامس من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالث والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة روما اليوم

وانهي روما مرانه الأخير علي ملعبه توريني الأولمبي لخوض لقائه ضد كالياري باحثاً عن فوز مهم مستغلاً عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس من أجل الدخول الي المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل أكبر ، ومواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية بعدما حقق فوز علي ساليرنتانيا بهدفين مقابل هدف في الاسبوع الثاني والعشرين في الدوري الإيطالي ، بينما يستعد فريق كالياري لخوض لقاء البحث عن فوز مهم من أجل الهروب من قاع الجدول وتحسين موقف الفريق في الجدول ويعاني كالياري من نزيف النقاط وتذبذب نتائجه خلال الجولات الماضية ويأمل في تحقيق الفوز في جميع المواجهات القادمة وتحقيق فوز ثمين علي روما ، وهزم فريق كالياري من تورينو بهدفين مقابل هدف في الاسبوع الثاني والعشرين في الدوري الإيطالي.

موعد مباراة روما ضد كالياري

يقدم لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة روما اليوم

تذاع شبكة قنوات AD sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الايطالي ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن نقل لقاء روما ضد كالياري علي شاشة التلفزيون “AD sports premium 1”.

معلق مباراة روما ضد كالياري

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن معلق مباراة روما ضد كالياري ، بصوت المعلق الرياضي ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرون في الدوري الإيطالي الممتاز.

ملعب مباراة روما ضد كالياري

يفتتح ملعب “تورينو الأولمبي” لقاء روما ضد كالياري ، في الدوري الإيطالي ، فتابعونا عبر يلا شوت.

تشكيل روما اليوم

حراسة المرمى: باتريسيو

خط الدفاع: كارسدورب ، مانشيني ، يورينتي ، كريستينس

خط الوسط: بوف ، كريستانتي ، بيليغريني

خط الهجوم: ديبالا ، لوكاكاو ، الشعرواي

تشكيل كالياري اليوم

حراسة المرمى: سكوفيت

خط الدفاع: فياتسكه ، دوسينا ، هاتزيدياكوس

خط الوسط: زابا ، ماكومبا ، سليمانا ، اري

خط الهجوم: نانديز ، بيتانيا ، جانكتو

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يحتل فريق روما المركز السادس برصيد 35 نقطة ، حيث خاض 22 مواجهه ، حقق الفوز في 10 مواجهات ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 7 مواجهات ، وسجل لاعبوه 36 هدف ، ودخل في مرماه 26 هدف ، بينما يتواجد فريق كالياري المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة ، حيث لعب 22 لقاء ، فاز في 4 مواجهات ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 12 مواجهه ، وسجل لاعبوه 21 هدف ، ودخل في مرماه 38 هدف.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1-لاوتارو مارتينيز إنتر 19 هدف
2-دوسان فلاوفيتش يوفنتوس 12 هدف
3-أوليفييه جيرو ميلان 11 هدف
4-ماتياس سوليه فروزينوني 10 هدف