معلق مباراة توتنهام وليدز يونايتد اليوم 28-5-2023 في الدوري الانجليزي

يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفاً ثقيلاً علي فريق ليدز يونايتد ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الأحد والموافق الثامن والعشرون من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023.

اخبار مباراة توتنهام اليوم

ووصلت بعثه فريق الكرة الأول بنادي توتنهام هوتسبير الي مدينه يونايتد من أجل خوض لقاء صعب وكبير يبحث من خلاله للاقتراب من المربع الذهبي ، وتلقي فريق توتنهام هزيمة من فريق برينتفورد بنتيجة 1/3 ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب توتنهام هوتسبير ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة البرليمينج.

اخبار مباراة ليدز يونايتد اليوم

علي الجانب الآخر فريق ليدز يونايتد الذي أصبح مهدد بشكل كبير للهبوط الي دوري القسم الثاني الانجليزي ، عقب النتائج السلبية والأداء الغير مقنع الذي قدمه منذ انطلاق الموسم الحالي ، وهزم فريق ليدز يونايتد من نظيرة فريق وست هام يونايتد ، بنتيجة 1/3 ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب لندن ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي.

 

موعد مباراة توتنهام ضد ليدز يونايتد

يلتقي توتنهام ضد ليدز يونايتد في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ،وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ابها.

 

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام اليوم

تمتلك شبكة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023 ، وسيتم إذاعة مباراة توتنهام ضد ليدز يونايتد ، عبر شاشة التلفزيون الناقلة “bein sports HD 3”.

 

معلق مباراة توتنهام ضد ليدز يونايتد

تنقل مباراة توتنهام ضد ليدز يونايتد اليوم بصوت المعلق الرياضي “حسن العيدروس” ، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي.

 

ملعب مباراة توتنهام ضد ليدز يونايتد

تنطلق مباراة توتنهام ضد ليدز يونايتد في المباراة التي ستجمع بينهم علي ملعب “ايلاند رود” ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثون من بطولة البرليمينج.

 

تشكيل توتنهام اليوم

حراسة المرمى:
فورستر

خط الدفاع:
اميرسون ، سانشيز ، لونجليه ، دافيز

خط الوسط:
دانجوما ، بيسوما ، سكيب ، سون

خط الهجوم:
كولوسفيسكي ، هاري كين

 

تشكيل ليدز يونايتد اليوم

حراسة المرمى:
روبلز

خط الدفاع:
ايلنغ ، كريستنسين ، فوبر ، ستورك

خط الوسط:
مكيني ، كوخ ، فرشاو

خط الهجوم:
رودريجو ، بامفورد ، هاريسون

 

مشوار توتنهام هوتسبير في الدوري الانجليزي

يتواجد فريق توتنهام في المركز الثامن برصيد 57 نقطة، وخاض فريق توتنهام 37 لقاء ، حيث حقق الفوز في 17 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 14 مواجهات ، وسجل لاعبيه 66 هدف ، ودخل في مرماه 62 هدف في جدول الدوري الانجليزي.

 

مشوار ليدز يونايتد في الدوري الانجليزي

يحتل فريق ليدز المركز التاسع عشر برصيد 31 نقطة ،ولعب فريق نيوكاسل 37 مواجهه ، حيث حقق الفوز في 7 لقاء ، وتعادل في 10 لقاء ، وهزم في 20 لقاء ، وسجل لاعبوه 47 هدف ، ودخل في مرماه 74 هدف في جدول البرليمينج.

 

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2023

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 36 هدف
2- هاري كين – توتنهام 28 هدف
3- إيفان توني – برينتفورد 20 هدف
4- محمد صلاح – ليفربول 19 هدف
5- كالوم ويلسون نيوكاسل يونايتد 18 هدف
6- ماركوس راشفورد – مانشستر يونايتد 17 هدف