معلق مباراة يوفنتوس واودينيزي اليوم 4-6-2023 في الدوري الايطالي

يلتقي فريق يوفنتوس بنظيره فريق اودينيزي ، في مباراة الختام في بطولة الدوري الإيطالي ، في لقاء ممتع ومثير سيجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد والموافق الرابع من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وتلقي فريق يوفنتوس هزيمة من فريق ميلان ، بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب أليانز ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

علي الجانب الآخر تلقي فريق اودينيزي هزيمة من فريق ساليرنتانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب اريتشي ، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

 

موعد مباراة يوفنتوس ضد اودينيزي

يحل فريق اليوفي ضيفاً ثقيلاً علي فريق اودينيزي ، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس اليوم

تذاع مباراة اليوفي ضد ضد اودينيزي عبر شبكة قنوات AD sports الناقل الحصري لجميع البطولات الايطالية للموسم الحالي 2023 ،وسيتم إذاعة المباراة عبر شاشة “AD sports HD 1”.

 

معلق مباراة يوفنتوس ضد اودينيزي

يكون المعلق الرياضي المتميز “احمد الحامد” معلقاً وواصفا علي احداث مباراة اليوفي ضد اودينيزي ، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الجولة الأخيرة والثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي.

 

ملعب مباراة يوفنتوس ضد اودينيزي

يحتضن ملعب “داسيا ارينا” مباراة فريق اليوفي ضد فريق اودينيزي ، مساء اليوم الأحد والموافق 4 يونيو الجاري ، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

تشكيل يوفنتوس اليوم

حراسة المرمى:
تشيزني

خط الدفاع:
جاتي ، بريمر ، دانيلو

خط الوسط:
كورادردا ، رابيو ، لوكتيلي ، كوستيتش

خط الهجوم:
كييزا ، دي ماريا ، كين

تشكيل اودينيزي اليوم

حراسة المرمى:
سيلفيستري

خط الدفاع:
بيريز ، بيول ، مآسينا

خط الوسط:
بيريرا ، ساماردزيتش ، والاس ، لوفريك ، زيجيلار

خط الهجوم:
توفين ، نيستروفسكي

 

مشوار يوفنتوس في الدوري الإيطالي

يدخل فريق اليوفي في المركز السابع في جدول الدوري الايطالي برصيد 59 نقطة ، حيث لعب 37 لقاء ، حقق الفوز في 21 مواجهه ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 10 مواجهات ، وسجل لاعبوه 55 هدف ، ودخل في مرماه 33 هدف ، في جدول الدوري الإيطالي الممتاز.

 

مشوار اودينيزي في الدوري الإيطالي

يحتل فريق اودينيزي المركز الثاني عشر برصيد 46 نقطه في جدول الدوري الإيطالي ، خاض 37 لقاء ، فاز في 11 لقاء ، وتعادل في 13 مواجهه ، وهزم في 13 مواجهه ، وسجل لاعبيه 37 هدف ، ودخل في مرماه 37 هدف ، في جدول الدوري الإيطالي الممتاز.

 

قائمة هدافي الدوري الإيطالي 2023

1-فيكتور اوسيمين نابولي 23
2- لاوتارو مارتينيز إنتر ميلان 20
3- بواليا ديا ساليرنيتانا 16
4- أديمولا لوكمان أتالانتا 13
5- مبالا نزولا سبيزيا 13