معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يواصل مانشستر يونايتد اليوم استعداداته المكثفة لاستضافة فريق فولهام في لقاء ناري وصعب ، في اللقاء المقرر انطلاقه مساء اليوم السبت الموافق الرابع والعشرين من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون في الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم ايجي ناو اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مانشستر يونايتد اليوم

وانهي فريق المان يونايتد مرانه الأخير علي ملعب أولد ترافورد لخوض لقاء البحث عن فوز مهم وثلاث نقاط غاليه من أجل الاقتراب من المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر وعودة الفريق الي مكانته الطبيعة وسط الكبار ، لذلك سيدفع بجميع اوراقه الرابحه في تلك المواجهة ، وفاز مانشستر يونايتد علي لوتون تاون في الاسبوع الخامسة والعشرين في الدوري الانجليزي ، بينما وصلت بعثه فريق فولهام الي مدينه مانشستر من أجل خوض لقاء كبير يبحث من خلاله للعودة الي طريق الانتصارات من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول والهروب من منطقة القاع والهبوط من خلال تجميع اكبر عدد من النقاط ، وهزم فريق فولهام من فريق استون فيلا بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة والعشرين في الدوري الانجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام

تنطلق مباراة اليونايتد ضد فولهام مساء اليوم السبت ويرصد لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة المان يونايتد ضد فولهام علي “bein sports HD 1”.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام

أسندت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي الليبي “محمد بركات” علي لقاء المان يونايتد ضد فولهام ، في البريميرليج ، فتابعونا عبر يلا شوت.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام

يقدم لكم موقع yalla shoot عن استضافة ملعب “أولد ترافورد” لقاء الشياطين الحمر ضد فولهام ، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون في الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر يونايتد اليوم

حراسة المرمى: اندريه أونانا.

خط الدفاع: دالوت، رافائل فاران، آرون وان بيساكا، ليندلوف.

خط الوسط: سفيان أمرابط، سكوت ماكتومناي، مانيو.

خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، ماركوس راشفورد، رامسوس هويلاند.

تشكيل فولهام اليوم

حراسة المرمى: لينو.

خط الدفاع: كاستان، أدارابويو، روبينسون، تيتي.

خط الوسط: باليينيا، كيريني، ويليان.

خط الهجوم: خيمينيز، دو كوردوفا، بيريرا.

مشوار مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

خاض المان يونايتد 25 لقاء ، فاز في 14 لقاء ، وتعادل في لقائين ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبوه 35 هدف ، ودخل في مرماه 34 هدف.

مشوار فولهام في الدوري الانجليزي

لعب فولهام 25 لقاء ، حقق الفوز في 8 مواجهات ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 12 لقاء ، وسجل لاعبوه 34 هدف ، ودخل في شباكة 41 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يدخل فريق مانشستر يونايتد اللقاء محتلا المركز السادس برصيد 44 نقطة ، بينما يدخل فريق فولهام اللقاء محتلا المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 17
2- محمد صلاح – ليفربول 15
3- دومينيك سولانكي- بورنموث 14
4- أولي واتكينز – أستون فيلا 13
5- سون هيونج مين – توتنهام 12